شاهد توجيه تهمة قتل رحمة لحمر لمهدي بن غربية : محاميه يوضّح ويكشف.. video

شاهد توجيه تهمة قتل رحمة لحمر لمهدي بن غربية : محاميه يوضّح ويكشف.. video - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد توجيه تهمة قتل رحمة لحمر لمهدي بن غربية : محاميه يوضّح ويكشف.. video, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد توجيه تهمة قتل رحمة لحمر لمهدي بن غربية : محاميه يوضّح ويكشف.. video
حلقة الوصل : شاهد توجيه تهمة قتل رحمة لحمر لمهدي بن غربية : محاميه يوضّح ويكشف.. video

اقرأ أيضا


شاهد توجيه تهمة قتل رحمة لحمر لمهدي بن غربية : محاميه يوضّح ويكشف.. video

 


تداولت عديد الصفحات على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك وبعض وسائل الإعلام الالكترونية تدوينة جاء فيها "عاجل الان القضاء يوجه تهمة القتل العمد لمهدي بن غربية في قضية مقتل رحمة لحمر" ، وبالتدقيق في التدوينة تبين أن المعلومة زائفة.
حيث نفى أحمد صواب رئيس هيئة الدفاع عن مهدي بن غربية هذه المعلومة نفيا قاطعا ، واستنكر هذه التهمة المنسوبة لمنوبه "المستهدف من قبل عديد الأطراف" إذ لا علاقة لمنوبه بقضايا مقتل رحمة لحمر والتجارة في الأعضاء البشرية وسرقة شركة الخطوط التونسية (تونيسار) ، كما اشار صواب إلى أن بن غربية يمثل أمام القضاء في ملفين في تونس وسوسة وهما في مسائل تجارية خاصة ولا علاقة لهما بالمال العام ، إضافة إلى أن القضاء توسع في الملفين في الوقائع من ذلك أن التحقيق يبحث عن الإدانات ولا يبحث عن البراءة كما أن الإستنطاقات بلغت 14 ساعة بصفة مسترسلة كما أن أذون النيابة العمومية دون إسم ما يمنع القدح والتجريح في القاضي حسب قوله.

 





وهكذا المادة شاهد توجيه تهمة قتل رحمة لحمر لمهدي بن غربية : محاميه يوضّح ويكشف.. video

هذا هو كل المقالات شاهد توجيه تهمة قتل رحمة لحمر لمهدي بن غربية : محاميه يوضّح ويكشف.. video هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد توجيه تهمة قتل رحمة لحمر لمهدي بن غربية : محاميه يوضّح ويكشف.. video عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/video_57.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد توجيه تهمة قتل رحمة لحمر لمهدي بن غربية : محاميه يوضّح ويكشف.. video"

إرسال تعليق