شاهد بعد أن تجاهلته الدولة : كادوريم يتفاعل مع الطفل يعقوب ويوفر له طائرة خاصة لنقله للعلاج (فيديو) video

شاهد بعد أن تجاهلته الدولة : كادوريم يتفاعل مع الطفل يعقوب ويوفر له طائرة خاصة لنقله للعلاج (فيديو) video - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد بعد أن تجاهلته الدولة : كادوريم يتفاعل مع الطفل يعقوب ويوفر له طائرة خاصة لنقله للعلاج (فيديو) video, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد بعد أن تجاهلته الدولة : كادوريم يتفاعل مع الطفل يعقوب ويوفر له طائرة خاصة لنقله للعلاج (فيديو) video
حلقة الوصل : شاهد بعد أن تجاهلته الدولة : كادوريم يتفاعل مع الطفل يعقوب ويوفر له طائرة خاصة لنقله للعلاج (فيديو) video

اقرأ أيضا


شاهد بعد أن تجاهلته الدولة : كادوريم يتفاعل مع الطفل يعقوب ويوفر له طائرة خاصة لنقله للعلاج (فيديو) video

 


يعقوب طفل تونسي أثارت حكايته مواقع التواصل الاجتماعي ورغم النداءات التي اطلقتها عائلته الا ان السلط المعنية لم تتفاعل ولم تتحرك لانقاذه وهو الذي يحتاج عملية عاجلة لزرع نخاع بعد إصابته بسرطان الدم وفي مقابل تجاهل الدولة وجدت نداءات العائلة صداها لدى كادوريم الذي تفاعل مع يعقوب وتدخل عبر إرسال طائرة خاصة ستقوم بنقله إلى العلاج خارج حدود الوطن.
هذه الحركة النبيلة والإنسانية باركها التوانسة واشادوا بكادوريم مؤكدين أنه دائما ما يكون في الموعد في مثل هذه المواقف.

الفيديو :





وهكذا المادة شاهد بعد أن تجاهلته الدولة : كادوريم يتفاعل مع الطفل يعقوب ويوفر له طائرة خاصة لنقله للعلاج (فيديو) video

هذا هو كل المقالات شاهد بعد أن تجاهلته الدولة : كادوريم يتفاعل مع الطفل يعقوب ويوفر له طائرة خاصة لنقله للعلاج (فيديو) video هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد بعد أن تجاهلته الدولة : كادوريم يتفاعل مع الطفل يعقوب ويوفر له طائرة خاصة لنقله للعلاج (فيديو) video عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/video_29.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد بعد أن تجاهلته الدولة : كادوريم يتفاعل مع الطفل يعقوب ويوفر له طائرة خاصة لنقله للعلاج (فيديو) video"

إرسال تعليق