شاهد فضيحة / متدخلة على إذاعة موزاييك تهين أبناء المناطق الداخلية بعبارات عنصريّة (فيديو) video

شاهد فضيحة / متدخلة على إذاعة موزاييك تهين أبناء المناطق الداخلية بعبارات عنصريّة (فيديو) video - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد فضيحة / متدخلة على إذاعة موزاييك تهين أبناء المناطق الداخلية بعبارات عنصريّة (فيديو) video, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد فضيحة / متدخلة على إذاعة موزاييك تهين أبناء المناطق الداخلية بعبارات عنصريّة (فيديو) video
حلقة الوصل : شاهد فضيحة / متدخلة على إذاعة موزاييك تهين أبناء المناطق الداخلية بعبارات عنصريّة (فيديو) video

اقرأ أيضا


شاهد فضيحة / متدخلة على إذاعة موزاييك تهين أبناء المناطق الداخلية بعبارات عنصريّة (فيديو) video

 


أثارت مستمعة على إذاعة "موزاييك" ، أمس الثلاثاء 07 ديسمبر 2021 ، لدى تدخلها في برنامج "فوروم" و ذلك على اثر تصريح عنصري و جهوي يحرض على الكراهية.
و قالت المستعمة التي تدخلت في برنامج "فوروم" في حلقة أمس الاربعاء ،التي تناولت موضوع "الجهويات" ، "البلدي بلدي و الجلاصي جلاصي و الجندوبي جندوبي و أنا ما نعطيش بنتي لجلاصي و لجندوبي".
و إنتقد العديد من التونسيين على مواقع التواصل تصريح هذه المستمعة معتبرين انها تحرض على الكراهية و الجهوية منتقدين إذاعة "موزاييك" و مقدمة البرنامج أمينة بن دوة السماح للمستعمة بمواصلة الحديث و نشر خطابها العنصري.

الفيديو :









وهكذا المادة شاهد فضيحة / متدخلة على إذاعة موزاييك تهين أبناء المناطق الداخلية بعبارات عنصريّة (فيديو) video

هذا هو كل المقالات شاهد فضيحة / متدخلة على إذاعة موزاييك تهين أبناء المناطق الداخلية بعبارات عنصريّة (فيديو) video هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد فضيحة / متدخلة على إذاعة موزاييك تهين أبناء المناطق الداخلية بعبارات عنصريّة (فيديو) video عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/video_97.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد فضيحة / متدخلة على إذاعة موزاييك تهين أبناء المناطق الداخلية بعبارات عنصريّة (فيديو) video"

إرسال تعليق