شاهد بالفيديو / يسرى المناعي تنهار باكية :"تقهرت.. لحمي كل مرة تتنحى منو حاجة" Video

شاهد بالفيديو / يسرى المناعي تنهار باكية :"تقهرت.. لحمي كل مرة تتنحى منو حاجة" Video - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد بالفيديو / يسرى المناعي تنهار باكية :"تقهرت.. لحمي كل مرة تتنحى منو حاجة" Video, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد بالفيديو / يسرى المناعي تنهار باكية :"تقهرت.. لحمي كل مرة تتنحى منو حاجة" Video
حلقة الوصل : شاهد بالفيديو / يسرى المناعي تنهار باكية :"تقهرت.. لحمي كل مرة تتنحى منو حاجة" Video

اقرأ أيضا


شاهد بالفيديو / يسرى المناعي تنهار باكية :"تقهرت.. لحمي كل مرة تتنحى منو حاجة" Video

 


ظهرت الممثلة يسرى المناعي صاحبة دور اماني في سلسلة شوفلي حل في برنامج خميس عليك على قناة تونسنا وهي في حالة هستيرية من البكاء بعد التحدث بكل لوعة على المرحوم توفيق البحري و المرحوم سفيان الشعري و المرحومة خديجة السويسي وقالت :"الساحة الفنية فقدت فنان كبير.. تقول لحمي كل مرة نحيت منو حاجة.. سفيان الشعري خديجة السويسي.. توا الباجي تخطف بالحق وجيعة كبيرة..".

الفيديو :


          


وهكذا المادة شاهد بالفيديو / يسرى المناعي تنهار باكية :"تقهرت.. لحمي كل مرة تتنحى منو حاجة" Video

هذا هو كل المقالات شاهد بالفيديو / يسرى المناعي تنهار باكية :"تقهرت.. لحمي كل مرة تتنحى منو حاجة" Video هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد بالفيديو / يسرى المناعي تنهار باكية :"تقهرت.. لحمي كل مرة تتنحى منو حاجة" Video عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/video_349.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد بالفيديو / يسرى المناعي تنهار باكية :"تقهرت.. لحمي كل مرة تتنحى منو حاجة" Video"

إرسال تعليق