شاهد لطيفة العرفاوي تعلّق على الحكم بسجن المرزوقي : ''اللهم لا شماتة لكن..'' (فيديو) Video

شاهد لطيفة العرفاوي تعلّق على الحكم بسجن المرزوقي : ''اللهم لا شماتة لكن..'' (فيديو) Video - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد لطيفة العرفاوي تعلّق على الحكم بسجن المرزوقي : ''اللهم لا شماتة لكن..'' (فيديو) Video, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد لطيفة العرفاوي تعلّق على الحكم بسجن المرزوقي : ''اللهم لا شماتة لكن..'' (فيديو) Video
حلقة الوصل : شاهد لطيفة العرفاوي تعلّق على الحكم بسجن المرزوقي : ''اللهم لا شماتة لكن..'' (فيديو) Video

اقرأ أيضا


شاهد لطيفة العرفاوي تعلّق على الحكم بسجن المرزوقي : ''اللهم لا شماتة لكن..'' (فيديو) Video

 


علّقت الفنانة لطيفة العرفاوي في تغريدة لها على حسابها بموقع تويتر مساء أمس الأربعاء 22 ديسمبر 2021 على الحكم القاضي بسجن الرئيس الأسبق منصف المرزوقي لمدة أربع سنوات فكتبت ''اللهم لا شماتة'' مضيفة:''ولكن أريد أن اقول لك أن كل من سميتهم في كتابك الأسود لم يتآمروا عمرهم على الوطن بل رفعوا رايته عاليا وسيذكرهم التاريخ''.
تجدر الإشارة إلى أن الرئيس المرزوقي كان قد أدرج اسم المغنية لطيفة ضمن قائمة الذين استفادوا من النظام النوفمبري بالكتاب الأسود وتحصلوا على منافع شخصية مقابل العمل على تلميع صورة النظام.

الفيديو والصور :

         





وهكذا المادة شاهد لطيفة العرفاوي تعلّق على الحكم بسجن المرزوقي : ''اللهم لا شماتة لكن..'' (فيديو) Video

هذا هو كل المقالات شاهد لطيفة العرفاوي تعلّق على الحكم بسجن المرزوقي : ''اللهم لا شماتة لكن..'' (فيديو) Video هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد لطيفة العرفاوي تعلّق على الحكم بسجن المرزوقي : ''اللهم لا شماتة لكن..'' (فيديو) Video عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/video_199.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد لطيفة العرفاوي تعلّق على الحكم بسجن المرزوقي : ''اللهم لا شماتة لكن..'' (فيديو) Video"

إرسال تعليق