شاهد قصة مؤلمة تفاعل معها الاف التونسيين: 'نقرا ونخدم المرمة..الصباح نفيق مدقدق المهم فلوسي حلال'!

شاهد قصة مؤلمة تفاعل معها الاف التونسيين: 'نقرا ونخدم المرمة..الصباح نفيق مدقدق المهم فلوسي حلال'! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان شاهد قصة مؤلمة تفاعل معها الاف التونسيين: 'نقرا ونخدم المرمة..الصباح نفيق مدقدق المهم فلوسي حلال'!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: شاهد قصة مؤلمة تفاعل معها الاف التونسيين: 'نقرا ونخدم المرمة..الصباح نفيق مدقدق المهم فلوسي حلال'!
حلقة الوصل : شاهد قصة مؤلمة تفاعل معها الاف التونسيين: 'نقرا ونخدم المرمة..الصباح نفيق مدقدق المهم فلوسي حلال'!

اقرأ أيضا


شاهد قصة مؤلمة تفاعل معها الاف التونسيين: 'نقرا ونخدم المرمة..الصباح نفيق مدقدق المهم فلوسي حلال'!

قصة مؤلمة تفاعل معها الاف التونسيين 'نقرا ونخدم المرمة..الصباح نفيق مدقدق المهم فلوسي حلال'!

اثار مراهق ظهر في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تعاطف واسعا من المجتمع التونسي بعد تصريحه بانه يشتغل في "المرمة" منذ كان عمره 12 سنة ، واضاف انه يعاني يوميا عند النهوض في الصباح بسبب التعب الشديد والارهاق والالم ، ولكنه راضي بذلك من اجل القوت الحلال ويقين منه بان الله سيعوض له في المستقبل.

"انا نقوم 6 متاع الصباح نخدم حتى للخمسة متاع العشية ب24 دينار وعندي ساعة ونص اكهو بش نرتاح فيها في النهار ، تصور التعب متاع 50 برويطة بين رمل وسيمان وقريفاي نطلعهم وحدي للطابق الثاني ! اانا الصباح منجمش نفيق من الوجايع يلزمني نقعد ساعة ونص كاملة بش نرتاح .. وصلت 3 شهور نوصل الى المعهد متاخر خاطر منجمش نفيق الصباح، شكون بش يعطيني كان انا منخدمش الرئيس؟"



وهكذا المادة شاهد قصة مؤلمة تفاعل معها الاف التونسيين: 'نقرا ونخدم المرمة..الصباح نفيق مدقدق المهم فلوسي حلال'!

هذا هو كل المقالات شاهد قصة مؤلمة تفاعل معها الاف التونسيين: 'نقرا ونخدم المرمة..الصباح نفيق مدقدق المهم فلوسي حلال'! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال شاهد قصة مؤلمة تفاعل معها الاف التونسيين: 'نقرا ونخدم المرمة..الصباح نفيق مدقدق المهم فلوسي حلال'! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2021/12/blog-post_70.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "شاهد قصة مؤلمة تفاعل معها الاف التونسيين: 'نقرا ونخدم المرمة..الصباح نفيق مدقدق المهم فلوسي حلال'!"

إرسال تعليق