الدخول للمتاحف المواقع التاريخية مجانا غدا الاحد

الدخول للمتاحف المواقع التاريخية مجانا غدا الاحد - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الدخول للمتاحف المواقع التاريخية مجانا غدا الاحد, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الدخول للمتاحف المواقع التاريخية مجانا غدا الاحد
حلقة الوصل : الدخول للمتاحف المواقع التاريخية مجانا غدا الاحد

اقرأ أيضا


الدخول للمتاحف المواقع التاريخية مجانا غدا الاحد

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
الدخول للمتاحف المواقع التاريخية مجانا غدا الاحد
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أعلنت وكالة احياء التراث والتنمية الثقافية أن الدخول لجميع المتاحف والمواقع التاريخية والاثرية فى جميع أنحاء البلاد سيكون بصفة مجانية يوم غد الاحد .

ويتمتع بهذا الاجراء المواطنون التونسيون وكذلك الاجانب الحاصلون على بطاقة اقامة قانونية بتونس.

وذكرت الوكالة ان الدخول المجاني لهذه المواقع متاح كل اول احد من كل شهر وكذلك يوم 18 افريل من كل عام الموافق لليوم العالمي للمواقع التاريخية ويوم 18 ماي من كل عام الموافق لليوم العالمي للمتاحف.

وتهدف هذه البادرة الى تشجيع الاقبال على المتاحف والمواقع التاريخية والاثرية واتاحة الفرصة للتونسيين وكذك الاجانب المقيمين للتعرف على المخزون الثقافي والتراثي والاثري الذي تزخر به تونس.



وهكذا المادة الدخول للمتاحف المواقع التاريخية مجانا غدا الاحد

هذا هو كل المقالات الدخول للمتاحف المواقع التاريخية مجانا غدا الاحد هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الدخول للمتاحف المواقع التاريخية مجانا غدا الاحد عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_9.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الدخول للمتاحف المواقع التاريخية مجانا غدا الاحد"

إرسال تعليق