اتحاد الشغل يدين الشعارات العدوانية المحرضة على النقابيين

اتحاد الشغل يدين الشعارات العدوانية المحرضة على النقابيين - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان اتحاد الشغل يدين الشعارات العدوانية المحرضة على النقابيين, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: اتحاد الشغل يدين الشعارات العدوانية المحرضة على النقابيين
حلقة الوصل : اتحاد الشغل يدين الشعارات العدوانية المحرضة على النقابيين

اقرأ أيضا


اتحاد الشغل يدين الشعارات العدوانية المحرضة على النقابيين

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
اتحاد الشغل يدين الشعارات العدوانية المحرضة على النقابيين
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

عبّر الاتحاد العام التونسي للشغل عن ادانته لما وصفه بالشعارات العدوانية المحرّضة ضدّ النقابيين والداعية إلى الاعتداء عليهم محملا السلط مسؤوليتها في وقف التحريض على العنف والدعوة إلى التباغض.

كما نبه الجهات التي تقف وراء هذه الأطراف وتموّلها قائلا” انّنا لن نقف مكتوفي الأيدي إزاء هذه التهديدات وسنذود على حرمة الاتحاد وعن كرامة النقابيين بكلّ ما أوتينا من قوّة”.

واعتبر اتحاد الشغل في بيان اصدره اليوم السبت أن الحكومة المسؤولة رئيسيا على تردّي الوضع في التعليم وندعوها إلى الإسراع بحلّ الأزمة والكفّ عن استخدام عواطف الأولياء وسيلة للهروب من المشكل والتوقّف عن لعبة دفع الصراع بين الأولياء والمدرّسين والاختباء وراءها.


وهكذا المادة اتحاد الشغل يدين الشعارات العدوانية المحرضة على النقابيين

هذا هو كل المقالات اتحاد الشغل يدين الشعارات العدوانية المحرضة على النقابيين هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال اتحاد الشغل يدين الشعارات العدوانية المحرضة على النقابيين عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_17.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "اتحاد الشغل يدين الشعارات العدوانية المحرضة على النقابيين"

إرسال تعليق