عائشة بن أحمد: أواجه غيرة تصل إلى حد الإيذاء لكني سعيدة بذلك

عائشة بن أحمد: أواجه غيرة تصل إلى حد الإيذاء لكني سعيدة بذلك - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عائشة بن أحمد: أواجه غيرة تصل إلى حد الإيذاء لكني سعيدة بذلك, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عائشة بن أحمد: أواجه غيرة تصل إلى حد الإيذاء لكني سعيدة بذلك
حلقة الوصل : عائشة بن أحمد: أواجه غيرة تصل إلى حد الإيذاء لكني سعيدة بذلك

اقرأ أيضا


عائشة بن أحمد: أواجه غيرة تصل إلى حد الإيذاء لكني سعيدة بذلك

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
عائشة بن أحمد: أواجه غيرة تصل إلى حد الإيذاء لكني سعيدة بذلك
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

كشفت الممثلة التونسية عائشة بن أحمد عن أنها تواجه الغيرة التي تصل الى حد الإيذاء لكنها سعيدة بذلك.

و قالت بن احمد في حوار مع مجلة “سيدتي” “فمن دون تلك الغيرة ومشاحنات الوسط الفني سأشعر بأنني أسير في الطريق الخطأ، فكلما زاد الهجوم عليّ شعرت بنجاحي”.
وأضافت “رغم أنني قدمت بطولات مطلقة في السينما التونسية، لكنها أفلام مستقلة وليست جماهيرية، ومصر هي هوليوود الشرق، والنجاح في السينما المصرية له مذاق خاص، ويمنحك المساحة والشعبية والانتشار خاصة إذا أحبك الجمهور المصري”.


وهكذا المادة عائشة بن أحمد: أواجه غيرة تصل إلى حد الإيذاء لكني سعيدة بذلك

هذا هو كل المقالات عائشة بن أحمد: أواجه غيرة تصل إلى حد الإيذاء لكني سعيدة بذلك هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عائشة بن أحمد: أواجه غيرة تصل إلى حد الإيذاء لكني سعيدة بذلك عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_56.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عائشة بن أحمد: أواجه غيرة تصل إلى حد الإيذاء لكني سعيدة بذلك"

إرسال تعليق