عاجل:قوات الاحتلال المغربي تحتجز المعتقل السياسي السابق بوعمود مولاي اعلي بمعبر الگرگرات

عاجل:قوات الاحتلال المغربي تحتجز المعتقل السياسي السابق بوعمود مولاي اعلي بمعبر الگرگرات - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عاجل:قوات الاحتلال المغربي تحتجز المعتقل السياسي السابق بوعمود مولاي اعلي بمعبر الگرگرات, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عاجل:قوات الاحتلال المغربي تحتجز المعتقل السياسي السابق بوعمود مولاي اعلي بمعبر الگرگرات
حلقة الوصل : عاجل:قوات الاحتلال المغربي تحتجز المعتقل السياسي السابق بوعمود مولاي اعلي بمعبر الگرگرات

اقرأ أيضا


عاجل:قوات الاحتلال المغربي تحتجز المعتقل السياسي السابق بوعمود مولاي اعلي بمعبر الگرگرات


استمرارا في سياسة استهداف المناضلين الصحراويين عمدت سلطات الاحتلال المغربي اليوم السبت02/02/2019 الى احتجاز المناضل الصحراوي بوعمود مولاي اعلي بالمعبر الحدودي الگرگرات مانعة اياه من الدخول الى المناطق المحتلة وهو الاجراء الذي جعل المناضل مولاي اعلي يعبر عن احتجاجه على اثر هذه الخطوة اللاقانونية والتي استهدفته من بين كل من كان معه من الركاب،ليفرج عنه بعد ذلك بحوالي اكثر من ساعة بعد ان تم استنطاقه والتضييق عليه و العبث بكل اغراضه وحاجياته .
المصدر : عين بنتيلي


وهكذا المادة عاجل:قوات الاحتلال المغربي تحتجز المعتقل السياسي السابق بوعمود مولاي اعلي بمعبر الگرگرات

هذا هو كل المقالات عاجل:قوات الاحتلال المغربي تحتجز المعتقل السياسي السابق بوعمود مولاي اعلي بمعبر الگرگرات هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عاجل:قوات الاحتلال المغربي تحتجز المعتقل السياسي السابق بوعمود مولاي اعلي بمعبر الگرگرات عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_86.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عاجل:قوات الاحتلال المغربي تحتجز المعتقل السياسي السابق بوعمود مولاي اعلي بمعبر الگرگرات"

إرسال تعليق