المعتقل السياسي الصحراوي عبد الله أحمد الحافظ التوبالي يضرب إنذاريا عن الطعام بالسجن المحلي بوزكارن

المعتقل السياسي الصحراوي عبد الله أحمد الحافظ التوبالي يضرب إنذاريا عن الطعام بالسجن المحلي بوزكارن - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان المعتقل السياسي الصحراوي عبد الله أحمد الحافظ التوبالي يضرب إنذاريا عن الطعام بالسجن المحلي بوزكارن, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: المعتقل السياسي الصحراوي عبد الله أحمد الحافظ التوبالي يضرب إنذاريا عن الطعام بالسجن المحلي بوزكارن
حلقة الوصل : المعتقل السياسي الصحراوي عبد الله أحمد الحافظ التوبالي يضرب إنذاريا عن الطعام بالسجن المحلي بوزكارن

اقرأ أيضا


المعتقل السياسي الصحراوي عبد الله أحمد الحافظ التوبالي يضرب إنذاريا عن الطعام بالسجن المحلي بوزكارن


شرع يوم الجمعة الموافق للفاتح فبراير 2019 المعتقل السياسي الصحراوي ضمن مجموعة أگديم إزيك عبد الله أحمد الحافظ التوبالي المتواجد بالسجن المحلي بوزكارن ضواحي مدينة گلميم جنوب المغرب، في إضراب إنذاري عن الطعام لمدة 24 ساعة بموجب حكم جائر ضده تصل مدته لعشرين سنة.
و يأتي هذا الإضراب الانذاري عن الطعام كخطوة أولية لأسباب مرتبطة بتواطئ جهات في الدولة المغربية قصد إصدار أحكام قاسية و ظالمة، إضافة إلى تراجع ما يسمى بالمجلس المغربي لحقوق الإنسان عن فتح تحقيق عادل و نزيه حول إدعاءات القضاء المغربي فيما يخص الأدلة المزعومة و إقصاء شهود النفي و رفض كل الحقائق التي أثبتت عدم صلة هذا الأخير و باقي المعتقلين السياسيين الصحراويين بما نسب إليهم.
كما يجدد المعتقل السياسي الصحراوي عبد الله أحمد الحافظ التوبالي الدعوة إلى كافة المنظمات الدولية الوازنة التي تعنى بحقوق الإنسان من أجل ممارسة كافة الضغوطات اللازمة لإطلاق سراحه و باقي المعتقلين السياسيين الصحراويين ضمن مجموعة أگديم إزيك، لعدم توفر أية أدلة تثبت صلتهم بما نسب إليهم من تهم تمت فبركتها و انتزعت بموجبها اعترافاتهم تحت وطأة التعذيب و بالإكراه.


وهكذا المادة المعتقل السياسي الصحراوي عبد الله أحمد الحافظ التوبالي يضرب إنذاريا عن الطعام بالسجن المحلي بوزكارن

هذا هو كل المقالات المعتقل السياسي الصحراوي عبد الله أحمد الحافظ التوبالي يضرب إنذاريا عن الطعام بالسجن المحلي بوزكارن هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال المعتقل السياسي الصحراوي عبد الله أحمد الحافظ التوبالي يضرب إنذاريا عن الطعام بالسجن المحلي بوزكارن عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_76.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "المعتقل السياسي الصحراوي عبد الله أحمد الحافظ التوبالي يضرب إنذاريا عن الطعام بالسجن المحلي بوزكارن"

إرسال تعليق