المنستير: رجة أرضية بحرية شرق جزيرة قوريا

المنستير: رجة أرضية بحرية شرق جزيرة قوريا - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان المنستير: رجة أرضية بحرية شرق جزيرة قوريا, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: المنستير: رجة أرضية بحرية شرق جزيرة قوريا
حلقة الوصل : المنستير: رجة أرضية بحرية شرق جزيرة قوريا

اقرأ أيضا


المنستير: رجة أرضية بحرية شرق جزيرة قوريا

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
المنستير: رجة أرضية بحرية شرق جزيرة قوريا
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

 أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي أن محطات رصد الزلازل التابعة له سجلت صباح اليوم السبت 2 فيفري 2019 على الساعة 9 و46 دقيقة رجة أرضية بلغت قوتها 3.14 على سلم ريشتر.

وأضاف المعهد في صفحته الرسمية بـفايسبوك أن التحاليل الأولية حددت موقع الرجة الأرضية بعرض البحر شرق جزيرة قوريا التابعة لولاية المنستير.



وهكذا المادة المنستير: رجة أرضية بحرية شرق جزيرة قوريا

هذا هو كل المقالات المنستير: رجة أرضية بحرية شرق جزيرة قوريا هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال المنستير: رجة أرضية بحرية شرق جزيرة قوريا عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_3.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "المنستير: رجة أرضية بحرية شرق جزيرة قوريا"

إرسال تعليق