تتويج المغربي كريم تويجر بلقب افضل طبيب بمدينة نيويورك

تتويج المغربي كريم تويجر بلقب افضل طبيب بمدينة نيويورك - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تتويج المغربي كريم تويجر بلقب افضل طبيب بمدينة نيويورك, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تتويج المغربي كريم تويجر بلقب افضل طبيب بمدينة نيويورك
حلقة الوصل : تتويج المغربي كريم تويجر بلقب افضل طبيب بمدينة نيويورك

اقرأ أيضا


تتويج المغربي كريم تويجر بلقب افضل طبيب بمدينة نيويورك

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
تتويج المغربي كريم تويجر بلقب افضل طبيب بمدينة نيويورك
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

صنف الطبيب المغربي، كريم تويجير، المتخصص في المسالك البولية في مركز ميموريال، على رأس قائمة أفضل طبيب لعام 2018 بمدينة نيويورك الامريكية.
وحسب ما أورده موقع medi1tv، فقد جاءت الجائزة لاختيار وتكريم ممارسي الرعاية الصحية الذين أظهروا كفاءات في العناية بالحالات المرضية سريريا.
وللإشارة، فإن كريم تويجر، كان قد بدأ مسيرته في مجال الطب عام 1992 فور تخرجه من كلية الطب بالدار البيضاء.



وهكذا المادة تتويج المغربي كريم تويجر بلقب افضل طبيب بمدينة نيويورك

هذا هو كل المقالات تتويج المغربي كريم تويجر بلقب افضل طبيب بمدينة نيويورك هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تتويج المغربي كريم تويجر بلقب افضل طبيب بمدينة نيويورك عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_68.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تتويج المغربي كريم تويجر بلقب افضل طبيب بمدينة نيويورك"

إرسال تعليق