مصرع زوج بسبب الدفاع عن زوجته التي تمت معاكستها أثناء سيرها معه في الطريق العام

مصرع زوج بسبب الدفاع عن زوجته التي تمت معاكستها أثناء سيرها معه في الطريق العام - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان مصرع زوج بسبب الدفاع عن زوجته التي تمت معاكستها أثناء سيرها معه في الطريق العام, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: مصرع زوج بسبب الدفاع عن زوجته التي تمت معاكستها أثناء سيرها معه في الطريق العام
حلقة الوصل : مصرع زوج بسبب الدفاع عن زوجته التي تمت معاكستها أثناء سيرها معه في الطريق العام

اقرأ أيضا


مصرع زوج بسبب الدفاع عن زوجته التي تمت معاكستها أثناء سيرها معه في الطريق العام

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
مصرع زوج بسبب الدفاع عن زوجته التي تمت معاكستها أثناء سيرها معه في الطريق العام
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

لقى شاب من مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية مصرعه أثر إصابته بطعنة نافذة في فخذه من سلاح أبيض بسبب عتابه لشاب قام بمعاكسة زوجته أثناء سيرها معه في الطريق العام.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، اخطارا من العقيد وليد الجندى رئيس فرع البحث الجنائى لمدينتى المحلة وسمنود، بورود بلاغ  من أحد الأهالى يفيد مصرع “عمرو ا” ٢٠ عاما فى مشاجرة، أثر إصابته بالسلاح الأبيض مطواة، على يد “محمد ن” ١٨ عاما بطعنة نافذة فى القدم متأثرا بجراحه، أدت إلى قطع الشريان الرئيسي ووفاته فى الحال وبشهادة أحد الجيران.

وأكد شهود عيان، أن المتهم كان يتطاول علي المجني عليه بالكلام، ويعاكس زوجته أثناء سيره معها، مما أدى لحدوث بعض العتال والمناوشات ، فقام المتهم بإخراج سلاح أبيض وطعنه بطعنة نافذة في فخذه ولفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى، وسط حالة من الحزن بين أهالي المنطقة.

تم ضبط المتهم، ونقل الجثة لمستشفى المحلة العام، وتحويلها لمشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وتم اخطار النيابة العامة للتحقيق.

وكالات



وهكذا المادة مصرع زوج بسبب الدفاع عن زوجته التي تمت معاكستها أثناء سيرها معه في الطريق العام

هذا هو كل المقالات مصرع زوج بسبب الدفاع عن زوجته التي تمت معاكستها أثناء سيرها معه في الطريق العام هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال مصرع زوج بسبب الدفاع عن زوجته التي تمت معاكستها أثناء سيرها معه في الطريق العام عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_48.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "مصرع زوج بسبب الدفاع عن زوجته التي تمت معاكستها أثناء سيرها معه في الطريق العام"

إرسال تعليق