انطلاق تظاهرة سفيطلة مدينة الفنون

انطلاق تظاهرة سفيطلة مدينة الفنون - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان انطلاق تظاهرة سفيطلة مدينة الفنون, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: انطلاق تظاهرة سفيطلة مدينة الفنون
حلقة الوصل : انطلاق تظاهرة سفيطلة مدينة الفنون

اقرأ أيضا


انطلاق تظاهرة سفيطلة مدينة الفنون

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
انطلاق تظاهرة سفيطلة مدينة الفنون
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

انطلقت يوم أمس الجمعة في مدينة سبيطلة بولاية القصرين تظاهرة سفيطلة مدينة الفنون. تظاهرة ينظمها عدد من شباب الجهة بدعم من وزارة الثقافة تأتي في اطار برنامج مدن الفنون بالجهات، يحتوي برنامجها على عروض للأطفال و عروض في الفنون الشعبية و عروض في فن الراب و الفنون التشكيلية والقرافيتي و غيرهم تتخللها مسابقات و جوائز.



وهكذا المادة انطلاق تظاهرة سفيطلة مدينة الفنون

هذا هو كل المقالات انطلاق تظاهرة سفيطلة مدينة الفنون هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال انطلاق تظاهرة سفيطلة مدينة الفنون عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_23.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "انطلاق تظاهرة سفيطلة مدينة الفنون"

إرسال تعليق