حلول موجة برد ثالثة جديدة بداية من عشية السبت ومعهد الرصد الجوي يحذّر

حلول موجة برد ثالثة جديدة بداية من عشية السبت ومعهد الرصد الجوي يحذّر - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان حلول موجة برد ثالثة جديدة بداية من عشية السبت ومعهد الرصد الجوي يحذّر, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: حلول موجة برد ثالثة جديدة بداية من عشية السبت ومعهد الرصد الجوي يحذّر
حلقة الوصل : حلول موجة برد ثالثة جديدة بداية من عشية السبت ومعهد الرصد الجوي يحذّر

اقرأ أيضا


حلول موجة برد ثالثة جديدة بداية من عشية السبت ومعهد الرصد الجوي يحذّر

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
حلول موجة برد ثالثة جديدة بداية من عشية السبت ومعهد الرصد الجوي يحذّر
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

يتميز بداية من عشية يوم غد السبت 02 فيفري وإلى غاية الثلاثاء 05 فيفري 2019، بنزول أمطار مؤقتا رعدية بأغلب الجهات وتكون بكميات محليا هامة بمناطق الشمال مع تساقط البرد، نتيجة لوصول كتل هوائية باردة إلى البلاد.

وجاء في نشرة صادرة عن المعهد الوطني للرصد الجوي انه من المتوقع ان تشهد درجات الحرارة انخفاضا بأغلب المناطق لتتراوح الصغرى منها بين درجة تحت الصفر و3 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 4 و8 درجات ببقية الجهات أمّا القصوى فتكون بين 9 و14 درجة ولا تتجاوز 7 بالمرتفعات.
كما تشهد المرتفعات الغربية، تساقطا للثلوج بداية من يوم الأحد 03 فيفري 2019.


وهكذا المادة حلول موجة برد ثالثة جديدة بداية من عشية السبت ومعهد الرصد الجوي يحذّر

هذا هو كل المقالات حلول موجة برد ثالثة جديدة بداية من عشية السبت ومعهد الرصد الجوي يحذّر هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال حلول موجة برد ثالثة جديدة بداية من عشية السبت ومعهد الرصد الجوي يحذّر عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_64.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "حلول موجة برد ثالثة جديدة بداية من عشية السبت ومعهد الرصد الجوي يحذّر"

إرسال تعليق