مخرج جزائري يحرق نفسه داخل قناة تلفزيونية!

مخرج جزائري يحرق نفسه داخل قناة تلفزيونية! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان مخرج جزائري يحرق نفسه داخل قناة تلفزيونية!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: مخرج جزائري يحرق نفسه داخل قناة تلفزيونية!
حلقة الوصل : مخرج جزائري يحرق نفسه داخل قناة تلفزيونية!

اقرأ أيضا


مخرج جزائري يحرق نفسه داخل قناة تلفزيونية!

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
مخرج جزائري يحرق نفسه داخل قناة تلفزيونية!
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

توفيَ منتج تلفزيوني جزائري، أمس، بعد أسبوعين على إضرامه النار في نفسه في مقر قناة تلفزيونية بسبب مستحقات كان يطالب بها.

وقام المخرج “يوسف قوسم” بإضرام النار في نفسه في السابع من الشهر الحالي في مقر قناة “دزاير تي في” بعد عدم تلقيه مستحقات مالية من القناة الخاصة عن مسلسل بُثَّ في 2017. 

وأعربت القناة التي يملكها رئيس نقابة رجال الأعمال علي حداد، عن أسفها “لتحول خلاف تجاري الى مأساة”.

وأضاف البيان أن قوسم أضرم النار في نفسه بعد خروجه من لقاء مع المدير الجديد للقناة الذي طمأنه وأخبره بأن الإدارة ستدرس طلبه.

وعقب الحادثة، أصدر نحو مئة مخرج ومنتج وممثل ومؤلف رسالة موجهة “إلى السينمائيين أنفسهم وإلى الآخرين” نددوا من خلالها بـ “المشاكل التي يواجهونها أثناء الإنتاج، أو تلك التي تعيقهم عن العمل أو الديون العالقة الى أجل غير مسمى”.



وهكذا المادة مخرج جزائري يحرق نفسه داخل قناة تلفزيونية!

هذا هو كل المقالات مخرج جزائري يحرق نفسه داخل قناة تلفزيونية! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال مخرج جزائري يحرق نفسه داخل قناة تلفزيونية! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_91.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "مخرج جزائري يحرق نفسه داخل قناة تلفزيونية!"

إرسال تعليق