“غضب عربي” من برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح

“غضب عربي” من برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان “غضب عربي” من برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: “غضب عربي” من برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح
حلقة الوصل : “غضب عربي” من برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح

اقرأ أيضا


“غضب عربي” من برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
“غضب عربي” من برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

 تهجم اعلامي لبناني على برنامج امور جدية و فريق التقديم و ذلك على خلفية بث “سكاتش” حول اللاعب المصري محمد صلاح ، معتبرا انها اهانة و استفزاز للشعب المصري.

وقال الاعلامي اللبناني ان محمد صلاح ليس رسولا لكنه لاعب محبوب عربيا وممنوع اهانته او التطاول عليه ، مضيفا بالقول انه على الرغم من أنه غير مصري الا انه عندما شاهد “السكاتش” أحس بالإهانة.
 
ووصف هذا المذيع برنامج “أمور جدية” بالبرنامج الشافل والسخيف قائلا ” برنامجكم فاشل وسخيف وتحدثتهم عن محمد صلاح من اجل حصد نسبة مشاهدة” قبل ان يضيف ان البرنامج يجلب العار لتونس الا انه من الأكيد لا يمثل التونسيين.

 



وهكذا المادة “غضب عربي” من برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح

هذا هو كل المقالات “غضب عربي” من برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال “غضب عربي” من برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_13.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "“غضب عربي” من برنامج “أمور جدية” بسبب محمد صلاح"

إرسال تعليق