بعد ظهورها الأخير شاحبة الوجه..سيلين ديون للمتسائلين : دعوني وشأني (صور)

بعد ظهورها الأخير شاحبة الوجه..سيلين ديون للمتسائلين : دعوني وشأني (صور) - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بعد ظهورها الأخير شاحبة الوجه..سيلين ديون للمتسائلين : دعوني وشأني (صور), لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بعد ظهورها الأخير شاحبة الوجه..سيلين ديون للمتسائلين : دعوني وشأني (صور)
حلقة الوصل : بعد ظهورها الأخير شاحبة الوجه..سيلين ديون للمتسائلين : دعوني وشأني (صور)

اقرأ أيضا


بعد ظهورها الأخير شاحبة الوجه..سيلين ديون للمتسائلين : دعوني وشأني (صور)

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
بعد ظهورها الأخير شاحبة الوجه..سيلين ديون للمتسائلين : دعوني وشأني (صور)
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

دعوني وشأني، بهذا الرد المقصير المقتضب، ردت المطربة العالمية سيلين ديون على التساؤلات التي وجهت إليها، عقب انتشار عدد من الصور لها، ظهرت فيها وهي شاحبة الوجه وفي غاية النحافة.

مواقع التواصل الاجتماعي حملت العديد من الصور والتساؤلات حول سبب شحوب وجه ديون ونحافتها، حسبما ذكرت سي إن إن.

ديون، خلال حديثها لـ« The Sun’s Dan Wootton»، قالت إنها تفعل ذلك من أجلها وليس لأي شخص، فهي تريد أن تشعر بقوتها وجمالها، وأنها معجبة بشكلها الحالي فهي لا تريد التحدث مرة أخرى عن شكلها، قائلة “من لم يعجبه شكلي فلا يحضر لي حفلاتي ولا يلتقط لي الصور، دعوني وشأني”.

وتحدثت ديون خلال لقائها فالعديد من الموضوعات الخاصة بحياتها الشخصية، من بداية حياتها وحتى وصولها لسن 50، وكشفت عن عمر ابنها فهو يبلغ 18 عاما، كما تحدثت أيضا عن علاقتها بصديقها مونياز الذي ظهرت مع كثيرا في الفترة الأخيرة عقب رحيل زوجها بسرطان الحنجرة في 2016.



وهكذا المادة بعد ظهورها الأخير شاحبة الوجه..سيلين ديون للمتسائلين : دعوني وشأني (صور)

هذا هو كل المقالات بعد ظهورها الأخير شاحبة الوجه..سيلين ديون للمتسائلين : دعوني وشأني (صور) هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بعد ظهورها الأخير شاحبة الوجه..سيلين ديون للمتسائلين : دعوني وشأني (صور) عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_60.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بعد ظهورها الأخير شاحبة الوجه..سيلين ديون للمتسائلين : دعوني وشأني (صور)"

إرسال تعليق