بابا الفاتيكان: لا يجب اعتبار الإجهاض من حقوق الإنسان

بابا الفاتيكان: لا يجب اعتبار الإجهاض من حقوق الإنسان - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بابا الفاتيكان: لا يجب اعتبار الإجهاض من حقوق الإنسان, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بابا الفاتيكان: لا يجب اعتبار الإجهاض من حقوق الإنسان
حلقة الوصل : بابا الفاتيكان: لا يجب اعتبار الإجهاض من حقوق الإنسان

اقرأ أيضا


بابا الفاتيكان: لا يجب اعتبار الإجهاض من حقوق الإنسان

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
بابا الفاتيكان: لا يجب اعتبار الإجهاض من حقوق الإنسان
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

قال البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، أمام حشد من جماعات مناهضة الإجهاض في إيطاليا اليوم السبت، إنه لا ينبغي النظر إلى الإجهاض باعتباره حقا من حقوق الإنسان.

وأوضح أن «إزهاق حياة بشرية عمدا في مراحلها المبكرة هو خيانة لقدرنا»، مؤكدا أن الإجهاض يعامل حياة الإنسان مثل السلع الاستهلاكية التي يمكن استخدامها والتخلص منها.

وأضاف: «كم هي مأساوية هذه الرؤية ، التي أصبحت واسعة النطاق ومترسخة ، ويُنظر إليها حتى على أنها حق إنساني».

ويدافع البابا فرنسيس بقوة عن الرؤى التقليدية للكنيسة الكاثوليكية بشأن الإجهاض، رغم أنه يعتبر أكثر ليبرالية من سابقيه من الباباوات.

وفي أكتوبر الماضي، قال إن النساء اللواتي تختار الإجهاض مثل الأشخاص الذين يستأجرون «قاتلا محترفا لحل مشكلة».



وهكذا المادة بابا الفاتيكان: لا يجب اعتبار الإجهاض من حقوق الإنسان

هذا هو كل المقالات بابا الفاتيكان: لا يجب اعتبار الإجهاض من حقوق الإنسان هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بابا الفاتيكان: لا يجب اعتبار الإجهاض من حقوق الإنسان عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_37.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بابا الفاتيكان: لا يجب اعتبار الإجهاض من حقوق الإنسان"

إرسال تعليق