المخابرات المغربية تهدد الملك سلمان وولي عهده بكشف اسرار خطيرة عنهما خلال تواجدهما بمدينة طنجة المغربية

المخابرات المغربية تهدد الملك سلمان وولي عهده بكشف اسرار خطيرة عنهما خلال تواجدهما بمدينة طنجة المغربية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان المخابرات المغربية تهدد الملك سلمان وولي عهده بكشف اسرار خطيرة عنهما خلال تواجدهما بمدينة طنجة المغربية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: المخابرات المغربية تهدد الملك سلمان وولي عهده بكشف اسرار خطيرة عنهما خلال تواجدهما بمدينة طنجة المغربية
حلقة الوصل : المخابرات المغربية تهدد الملك سلمان وولي عهده بكشف اسرار خطيرة عنهما خلال تواجدهما بمدينة طنجة المغربية

اقرأ أيضا


المخابرات المغربية تهدد الملك سلمان وولي عهده بكشف اسرار خطيرة عنهما خلال تواجدهما بمدينة طنجة المغربية


نشر موقع ” الريف ” المغربي أن ” المخابرات المغربية تحوز ملفات خطيرة وأدلة قاطعة عن الملك سلمان وولي عهده وكل الدائرين في فلكه … وهم (…) في وضع لا يحسدون عليه أثناء ترددهم على مدينة طنجة … بالإضافة إلى مكالمات هاتفية تحوي الكثير من المؤامرات “.
و تعتمد المخابرات المغربية اسلوب التجسس على ضيوف المغرب وعلى النشطاء والفاعلين المغاربة في المجالات السياسية والاقتصادية والحقوقية والاعلامية وغيرها, وتحتفظ لهم باشرطة تتولى شبكات المافيا تصويرها ليتم استعمالها كاوراق ضغط لابتزازهم او لتصفية الحسابات معهم كما حدث مؤخرا مع الصحفي المغربي توفيق بوعشرين.
اجهزة المخابرات المغربية سواء تعلق الامر ب “لاتجيد” او ” ديست”.التي استفادت في هذا الاطار من تجربة جهاز المخابرات الاسرائيلي ” الموصاد” تملك اوراق ضغط قوية ضد العديد من حلفاء المغرب خصوصا من الفرنسيين والخليجيين, كونها تدير من وراء حجاب شبكات ما فيا المخدرات و الدعارة والهجرة السرية وغسيل الاموال والارهاب وغيرها من شبكات التي تتقن نصب الشراك لضحاياها واستدراجهم اليها بسهولة.
واعتادت المخابرات المغربية التي سيطرت بالكامل على الاعلام المغربي بشقيه العمومي والخاص استهداف ضحاياها من خلال تسريب بعض الاشرطة لعملائهم بالمواقع الالكترونية لتصفية حسابات مع خصومها, او لابتزاز مواطنين من دول الخليج.
فهل تملك المخابرات المغربية فعلا كما ادعت اوراق ضغط ضد الملك سلمان وولي عهده محمد ؟


وهكذا المادة المخابرات المغربية تهدد الملك سلمان وولي عهده بكشف اسرار خطيرة عنهما خلال تواجدهما بمدينة طنجة المغربية

هذا هو كل المقالات المخابرات المغربية تهدد الملك سلمان وولي عهده بكشف اسرار خطيرة عنهما خلال تواجدهما بمدينة طنجة المغربية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال المخابرات المغربية تهدد الملك سلمان وولي عهده بكشف اسرار خطيرة عنهما خلال تواجدهما بمدينة طنجة المغربية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_8.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "المخابرات المغربية تهدد الملك سلمان وولي عهده بكشف اسرار خطيرة عنهما خلال تواجدهما بمدينة طنجة المغربية"

إرسال تعليق