بعد دك مازيمبي للإفريقي بالثمانية.. 59 هدفا في أغرب نتائج القارة السمراء (صور)

بعد دك مازيمبي للإفريقي بالثمانية.. 59 هدفا في أغرب نتائج القارة السمراء (صور) - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بعد دك مازيمبي للإفريقي بالثمانية.. 59 هدفا في أغرب نتائج القارة السمراء (صور), لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بعد دك مازيمبي للإفريقي بالثمانية.. 59 هدفا في أغرب نتائج القارة السمراء (صور)
حلقة الوصل : بعد دك مازيمبي للإفريقي بالثمانية.. 59 هدفا في أغرب نتائج القارة السمراء (صور)

اقرأ أيضا


بعد دك مازيمبي للإفريقي بالثمانية.. 59 هدفا في أغرب نتائج القارة السمراء (صور)

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
بعد دك مازيمبي للإفريقي بالثمانية.. 59 هدفا في أغرب نتائج القارة السمراء (صور)
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

حينما يحقق أحد فرق كرة القدم فوزًا كبيرًا في إحدى المباريات، ينتابنا الذهول جراء هذا الأمر، وذلك لندرة حدوثه في عالم الساحرة المستديرة، وعادة ما تكون هذه النتائج ذائعة الصيت نادرة في عالم كرة القدم.

ونحن اليوم أمام أحد هذه المواقف المثيرة في كرة القدم، وذلك عقب تحقق فريق مازيمبي الكونغولي فوزًا كبيرًا على نظيره الإفريقي التونسي بثمانية أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، في الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا (طالع التفاصيل)

وفي التقرير التالي.. تستعرض «الشروق» أكبر نتائج الفوز التي حدثت في إفريقيا..

* الرجاء X توربيلون

في نسخة 2011 حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربي الفوز أمام توربيلون التشادي بنتيجة 10-0 في لقاء الذهاب بدوري الأبطال، وانحسب الفريق التشادي في لقاء العودة.

* دي جوادالوبي X بيتام

وفي نسخة 2013 ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية وتحديدًا في الدور التمهيدي فاز دي جوادالوبي، الذي يلعب بجزيرة ساو تومي على فريق بيتام الجابوني بنتيجة 12-1 في لقاء العودة، وانتهى لقاء الذهاب بفوز الأول بخماسية نظيفة، ليصبح مجموع المباراتين 17-1.

* الدفاع الحسني X بنفيكا

أحرز الدفاع الحسني الجديدي المغربي 10 أهداف في مرمى بنفيكا الغيني في مباراة الذهاب بالدور التمهيدي في دوري الأبطال وانتهى لقاء العودة بالتعادل السلبي، خلال نسخة 2018.

* يانج أفريكانز X إيتوال دي أور

فاز يانج أفريكانز التنزاني على فريق إيتوال دي أور، الذي يلعب في جزر القمر  وذلك بدور الـ 32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال نسخة 2009، بنتيجة 8-0 في لقاء الذهاب، وكرر فوزه بنتيجة عريضة وذلك في مباراة العودة 6-0، ليصبح مجموع المباراتين 14-0.



وهكذا المادة بعد دك مازيمبي للإفريقي بالثمانية.. 59 هدفا في أغرب نتائج القارة السمراء (صور)

هذا هو كل المقالات بعد دك مازيمبي للإفريقي بالثمانية.. 59 هدفا في أغرب نتائج القارة السمراء (صور) هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بعد دك مازيمبي للإفريقي بالثمانية.. 59 هدفا في أغرب نتائج القارة السمراء (صور) عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/59.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بعد دك مازيمبي للإفريقي بالثمانية.. 59 هدفا في أغرب نتائج القارة السمراء (صور)"

إرسال تعليق