رابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا تعقد ندوتها الفرعية بمقاطعة كناريا لتجديد مكتبها

رابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا تعقد ندوتها الفرعية بمقاطعة كناريا لتجديد مكتبها - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان رابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا تعقد ندوتها الفرعية بمقاطعة كناريا لتجديد مكتبها, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: رابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا تعقد ندوتها الفرعية بمقاطعة كناريا لتجديد مكتبها
حلقة الوصل : رابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا تعقد ندوتها الفرعية بمقاطعة كناريا لتجديد مكتبها

اقرأ أيضا


رابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا تعقد ندوتها الفرعية بمقاطعة كناريا لتجديد مكتبها


شهدت جزيرة تنريفي الكنارية صباح اليوم السبت 02 فبراير 2019 تنظيم ندوة لرابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا تمخض عنها تجديد فرع الرابطة بمقاطعة كناريا،الندوة حضرها الأخ "مولاي أمحمد أبراهيم" عضو الأمانة الوطنية والأمين العام لإتحاد الطلبة إلى جانب الأخ "حمدي منصور" ممثل الجبهة بكناريا وكذا الأمين العام لرابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا الأخ "محمد أحنيني سعيد" وممثلة جمعية الجالية الصحراوية وثلة من الشباب والطلبة المتواجدين بكناريا.
أفتتح اللقاء بقراءة الفاتحة ترحما على شهداء ثورتنا المجيدة ليليها كلمة ترحيبية لممثل الجبهة بكناريا بالحضور الكريم ،وتناول الأمين العام لإتحاد الطلبة في كلمته شرح الوضع العام لتطورات القضية الوطنية على الصعيدين الداخلي والخارجي وكذا مخرجات الإجتماع الحكومي الأخير والاستعدادات لكافة الإستحقاقات الوطنية المقبلة. فما اعطى أمين الرابطة شرحا عن الإستراتيجيات التي تتبناها الرابطة خصوصا لفائدة الشريحة العريضة من مجتمعنا "الشباب والطلبة" وضرورة إشراكهم في العمل الوطني وتحمل جزء من المسؤولية في ترقية العمل والنهوض بدور الجالية الصحراوية بإسبانيا عموما.
ليتم بعدها فتح النقاش من خلال مداخلات لمجموعة من الشباب والطلبة الذين ثمنوا عاليا الجهود المبذولة في هذا المجال وتعهدوا بمواصلة بذل الجهد والعمل على لعب دور فعال لأجل خدمة قضيتنا العادلة.
الحضور وضع الثقة في الشاب "سلامو الكنتي جودا" ممثلا لفرع مقاطعة كناريا لرابطة الشباب والطلبة الصحراويبن بإسبانيا،ومن جهته شكر أمين فرع كناريا الحضور على وضع الثقة في شخصه ودعى جميع الشباب والطلبة لرص الصفوف والإنخراط في العمل الوطني حتى تحقيق كل الأهداف والإستراتيجيات المسطرة.
في الأخير نظم الحاضرون وقفة تضامنية مع جماهير الأرض المحتلة والطلبة بالمواقع الجامعية المغربية ضدا على الإنتهاكات التي يتعرضون لها والتي كان آخرها الترحيل القسري للطالب والمناضل "الحسين البشير إبراهيم" والتنديد بتسليمه لسلطات الإحتلال المغربي.
#الطلبة_الصحراويين_إستمرار_في_العطاء_لربح_معركة_التحرير_و_البناء


وهكذا المادة رابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا تعقد ندوتها الفرعية بمقاطعة كناريا لتجديد مكتبها

هذا هو كل المقالات رابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا تعقد ندوتها الفرعية بمقاطعة كناريا لتجديد مكتبها هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال رابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا تعقد ندوتها الفرعية بمقاطعة كناريا لتجديد مكتبها عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_25.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "رابطة الشباب والطلبة الصحراويين بإسبانيا تعقد ندوتها الفرعية بمقاطعة كناريا لتجديد مكتبها"

إرسال تعليق