توطيد دعائم الدولة الصحراوية ودورها في استقرار المنطقة محور اجتماع متابعة بالعاصمة الإسبانية

توطيد دعائم الدولة الصحراوية ودورها في استقرار المنطقة محور اجتماع متابعة بالعاصمة الإسبانية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان توطيد دعائم الدولة الصحراوية ودورها في استقرار المنطقة محور اجتماع متابعة بالعاصمة الإسبانية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: توطيد دعائم الدولة الصحراوية ودورها في استقرار المنطقة محور اجتماع متابعة بالعاصمة الإسبانية
حلقة الوصل : توطيد دعائم الدولة الصحراوية ودورها في استقرار المنطقة محور اجتماع متابعة بالعاصمة الإسبانية

اقرأ أيضا


توطيد دعائم الدولة الصحراوية ودورها في استقرار المنطقة محور اجتماع متابعة بالعاصمة الإسبانية


صادقت اللجنة المعنية بمتابعة وتنسيق تنفيذ القرارات الصادرة عن ورشة "تعزيز مؤسسات الدولة الصحراوية" خلال لقائها اليوم بمدريد ، على برنامج عمل مشترك يمتد إلى غاية افتتاح أشغال الندوة الأوروبية القادمة ، من أجل الرفع من مستوى الشراكة في المستقبل ، بما يضمن إحداث نقلة نوعية في المشروع الحضاري والسياسي لوضع الأرضية القوية للدولة الصحراوية في كل تجلياتها بالرغم من صعوبة الظروف وواقع كفاحنا الوطني التحرري.
ويهدف لقاء اليوم -حسب أعضاء اللجنة- إلى إحكام التنسيق بين حركة التضامن الدولية وسلطات ومؤسسات الجمهورية الصحراوية من أجل مواصلة الشراكة الهادفة إلى تعزيز تجربة بناء الدولة الصحراوية سياسيا ، اجتماعيا واقتصاديا ؛ باعتبارها المشروع السياسي الأول للشعب الصحراوي والضمانة الوحيدة لاستقرار ورفاه المنطقة وشعوبها.
وسجل اللقاء عرضا لتجربة وكالة الأمم المتحدة لغوث اللاجئين الفلسطينيين (أونوروا) ودورها في تسيير الدعم الدولي للاجئين الفلسطينيين ، إضافة إلى دروس وتجارب أخرى من الممكن الاستفادة منها في تدعيم التجربة الصحراوية في اللجوء والمناطق المحررة من تراب الجمهورية الصحراوية.
تجدر الإشارة إلى أن اللقاء حضره إلى جانب ممثلة جبهة البوليساريو بإسبانيا السيدة خيرة بلاهي ، ممثل الجبهة بفرنسا السيد أبي بشرايا البشير وأعضاء الحركة التضامنية برئاسة كارميلو راميريث رئيس فيدرالية المؤسسات الإسبانية المتضامنة مع الشعب الصحراوي.
مراسلة : عالي إبراهيم محمد
قسم الإعلام بممثلية جبهة البوليساريو في فرنسا


وهكذا المادة توطيد دعائم الدولة الصحراوية ودورها في استقرار المنطقة محور اجتماع متابعة بالعاصمة الإسبانية

هذا هو كل المقالات توطيد دعائم الدولة الصحراوية ودورها في استقرار المنطقة محور اجتماع متابعة بالعاصمة الإسبانية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال توطيد دعائم الدولة الصحراوية ودورها في استقرار المنطقة محور اجتماع متابعة بالعاصمة الإسبانية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_54.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "توطيد دعائم الدولة الصحراوية ودورها في استقرار المنطقة محور اجتماع متابعة بالعاصمة الإسبانية"

إرسال تعليق