رئيس الجمهورية في زيارة تفقدية لمركب الشهيد الحسين التامك للمشاريع التنموية

رئيس الجمهورية في زيارة تفقدية لمركب الشهيد الحسين التامك للمشاريع التنموية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان رئيس الجمهورية في زيارة تفقدية لمركب الشهيد الحسين التامك للمشاريع التنموية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: رئيس الجمهورية في زيارة تفقدية لمركب الشهيد الحسين التامك للمشاريع التنموية
حلقة الوصل : رئيس الجمهورية في زيارة تفقدية لمركب الشهيد الحسين التامك للمشاريع التنموية

اقرأ أيضا


رئيس الجمهورية في زيارة تفقدية لمركب الشهيد الحسين التامك للمشاريع التنموية


وقف رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة الأخ ابراهيم غالي رفقة مسؤول امانة التنيظم السياسي الاخ حمة سلامة يوم السبت على سير العمل بمركب الشهيد الحسين التامك الذي يضم عدة مشاريع تنموية وذلك خلال زيارته التفقدية للمركب، وكان في إستقبال الأخ الرئيس وزير القطاع الأخ ادة احميم و مدير المركب الأخ ماء العينين اشياهو، و عدد من عمال القطاع كذلك و تأتي هاته زيارة ضمن زيارات متتالية يقوم بها رئيس الجمهورية للولايات والمؤسسات الوطنية.
وتلقى الرئيس شروحات حول سير العمل والنتائج المحصلة ضمن تطور مشروع الدواجن والمشاريع الاخرى التي سيعلن عنها كالسمك واللحوم البيضاء.


وهكذا المادة رئيس الجمهورية في زيارة تفقدية لمركب الشهيد الحسين التامك للمشاريع التنموية

هذا هو كل المقالات رئيس الجمهورية في زيارة تفقدية لمركب الشهيد الحسين التامك للمشاريع التنموية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال رئيس الجمهورية في زيارة تفقدية لمركب الشهيد الحسين التامك للمشاريع التنموية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/blog-post_72.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "رئيس الجمهورية في زيارة تفقدية لمركب الشهيد الحسين التامك للمشاريع التنموية"

إرسال تعليق