هزيمة مذلّة وفضيحة كروية تاريخية للنادي الافريقي أمام مازمبي الكونغولي.. 8 أهداف مقابل صفر!

هزيمة مذلّة وفضيحة كروية تاريخية للنادي الافريقي أمام مازمبي الكونغولي.. 8 أهداف مقابل صفر! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان هزيمة مذلّة وفضيحة كروية تاريخية للنادي الافريقي أمام مازمبي الكونغولي.. 8 أهداف مقابل صفر!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: هزيمة مذلّة وفضيحة كروية تاريخية للنادي الافريقي أمام مازمبي الكونغولي.. 8 أهداف مقابل صفر!
حلقة الوصل : هزيمة مذلّة وفضيحة كروية تاريخية للنادي الافريقي أمام مازمبي الكونغولي.. 8 أهداف مقابل صفر!

اقرأ أيضا


هزيمة مذلّة وفضيحة كروية تاريخية للنادي الافريقي أمام مازمبي الكونغولي.. 8 أهداف مقابل صفر!

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
هزيمة مذلّة وفضيحة كروية تاريخية للنادي الافريقي أمام مازمبي الكونغولي.. 8 أهداف مقابل صفر!
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

بعد هزيمة تاريخية تعتبر أكثر من مذلة، انهزم النادي الافريقي أمام مازمبي الكونغولي بـ8 أهداف نظيفة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، ينتظر أن يشهد الافريقي سلسلة من الاقالات ابتداء من رئيس النادي مرورا بالممرّن وربّما بعض الممرنين على خلفية هذه الفضيحة الكروية. 

 وأتت هذه الهزيمة بعد الانهيار التام للنادي الافريقي وهشاشة دفاعه على أرضية الملعب الكنغولي، ما تسبب في آخر المقابلة في حالة احتقان كبرى في صفوف جماهيره الذي تهجّم بعضهم على بنك البدلاء. 

وهنالك تخوفات من ردود فعل عنيفة لجماهير الافريقي غدا أمام “الحديقة أ” مع التذكير بأن النادي مهدد بسحب النقاط من البطولة التونسية وغرامة مالية بعض قرارات وعقوبات الفيفا.

هذا وتجدر الاشارة الى أن كل الخطايا والعقوبات تتأتى على خلفية عدم إيفاء الرئيس السابق للنادي الافريقي سليم الرياحي بتعهداته إزاء اللاعبين.

 

 



وهكذا المادة هزيمة مذلّة وفضيحة كروية تاريخية للنادي الافريقي أمام مازمبي الكونغولي.. 8 أهداف مقابل صفر!

هذا هو كل المقالات هزيمة مذلّة وفضيحة كروية تاريخية للنادي الافريقي أمام مازمبي الكونغولي.. 8 أهداف مقابل صفر! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال هزيمة مذلّة وفضيحة كروية تاريخية للنادي الافريقي أمام مازمبي الكونغولي.. 8 أهداف مقابل صفر! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2019/02/8.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "هزيمة مذلّة وفضيحة كروية تاريخية للنادي الافريقي أمام مازمبي الكونغولي.. 8 أهداف مقابل صفر!"

إرسال تعليق