المهدي بن غربية يوضح أسباب استقالته من الحكومة

المهدي بن غربية يوضح أسباب استقالته من الحكومة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان المهدي بن غربية يوضح أسباب استقالته من الحكومة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: المهدي بن غربية يوضح أسباب استقالته من الحكومة
حلقة الوصل : المهدي بن غربية يوضح أسباب استقالته من الحكومة

اقرأ أيضا


المهدي بن غربية يوضح أسباب استقالته من الحكومة

أعلن اليوم السبت 14 جويلية 2018 وزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الانسان مهدي بن غربية تقديم استقالته من منصبه لرئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وأكد بن غربية في فيديو نشره على صفحته الرسمية على فايسبوك أن رئيس الحكومة قبل هذه الاستقالة، قائلا إن تقديم استقالته “مردها أن خدمة البلاد لا تكون فقط من خلال منصب وزاري”، مؤكدا مواصلته مساندة سياسات الحكومة بعد خروجه من منصبه.

وأضاف في ذات الفيديو ”سأسترجع حريتي في التعبير وسأواصل مساندة سياسات الحكومة دون واجب التحفظ المفروض على أعضاء الحكومة..خياري هذا ليس استقالة من الشأن العام وسأواصل الدفاع عن الإصلاحات، وسأتمسك بذلك بعد خروجي من الحكومة”.

 

المصدر: الجمهورية


THNEWS


وهكذا المادة المهدي بن غربية يوضح أسباب استقالته من الحكومة

هذا هو كل المقالات المهدي بن غربية يوضح أسباب استقالته من الحكومة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال المهدي بن غربية يوضح أسباب استقالته من الحكومة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_8307.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "المهدي بن غربية يوضح أسباب استقالته من الحكومة"

إرسال تعليق