أجبرت على دخول 'مستشفى الرازي' : الناطق باسم محكمة جندوبة يوضح !

أجبرت على دخول 'مستشفى الرازي' : الناطق باسم محكمة جندوبة يوضح ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان أجبرت على دخول 'مستشفى الرازي' : الناطق باسم محكمة جندوبة يوضح !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: أجبرت على دخول 'مستشفى الرازي' : الناطق باسم محكمة جندوبة يوضح !
حلقة الوصل : أجبرت على دخول 'مستشفى الرازي' : الناطق باسم محكمة جندوبة يوضح !

اقرأ أيضا


أجبرت على دخول 'مستشفى الرازي' : الناطق باسم محكمة جندوبة يوضح !


أكّد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية في جندوبة (المساعد الأول لوكيل الجمهورية) نور الدين الحبّاشي أن الفتاة التي أودعت مستشفى الأمراض النفسية و العقلية في منّوبة يوم الأربعاء الماضي جاء بموجب قرار إيواء معلّل و سليم أصدرته هذه المحكمة.
و أوضح ذات المصدر أنّ القرار تأسّس على مطلب صادر عن والد الفتاة القاطن بمنطقة حليمة من معتمدية فرنانة مفاده أن وضعيتها النفسية باتت تشكّل خطرا عليها و على المحيطين بها و ان هذا المطلب استوجب عرض الفتاة ” ن. ب ” و هي من مواليد 1999 و استصدار إذن قضائي و عرضها على طبيب مختص بالمستشفى الجهوي بجندوبة الذي ارتأت تشخيصاته الأولية ضرورة إيواء الفتاة المعنية مستشفى الرازي للأمراض العقلية و ان وكيل الجمهورية و في مثل هذه الحالات لا يملك الا أن يصادق على قرار الطبيب المختص و إصدار بطاقة الايواء و هو ما تم فعلا.
وات


وهكذا المادة أجبرت على دخول 'مستشفى الرازي' : الناطق باسم محكمة جندوبة يوضح !

هذا هو كل المقالات أجبرت على دخول 'مستشفى الرازي' : الناطق باسم محكمة جندوبة يوضح ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال أجبرت على دخول 'مستشفى الرازي' : الناطق باسم محكمة جندوبة يوضح ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_4330.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "أجبرت على دخول 'مستشفى الرازي' : الناطق باسم محكمة جندوبة يوضح !"

إرسال تعليق