اتحاد الشغل يعبّر عن تخوّفه من ”محاولات استعادة وضع اليد على الإعلام وخاصة منه العمومي”

اتحاد الشغل يعبّر عن تخوّفه من ”محاولات استعادة وضع اليد على الإعلام وخاصة منه العمومي” - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان اتحاد الشغل يعبّر عن تخوّفه من ”محاولات استعادة وضع اليد على الإعلام وخاصة منه العمومي”, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: اتحاد الشغل يعبّر عن تخوّفه من ”محاولات استعادة وضع اليد على الإعلام وخاصة منه العمومي”
حلقة الوصل : اتحاد الشغل يعبّر عن تخوّفه من ”محاولات استعادة وضع اليد على الإعلام وخاصة منه العمومي”

اقرأ أيضا


اتحاد الشغل يعبّر عن تخوّفه من ”محاولات استعادة وضع اليد على الإعلام وخاصة منه العمومي”

عبر اليوم السبت 14 جويلية 2018، المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل، عن مخاوفه من محاولات استعادة وضع اليد على الإعلام وخاصة منه العمومي لإرجاعه إلى مربّع “الإعلام الحكومي”..  واستنكر المكتب التنفيذي عبر الصفحة الرسمية للاتحاد بـ”الفايسبوك” ما تتعرّض إليه مؤسّسة سنيب لابراس من هرسلة آخرها إصدار التعليمات وإنهاء إلحاق الصحفي خليل الرقيق بسبب مقالاته الحرّة ومواقفه الجريئة قائلا ” لا لإعلام التعليمات”.

المصدر: الجمهورية


THNEWS


وهكذا المادة اتحاد الشغل يعبّر عن تخوّفه من ”محاولات استعادة وضع اليد على الإعلام وخاصة منه العمومي”

هذا هو كل المقالات اتحاد الشغل يعبّر عن تخوّفه من ”محاولات استعادة وضع اليد على الإعلام وخاصة منه العمومي” هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال اتحاد الشغل يعبّر عن تخوّفه من ”محاولات استعادة وضع اليد على الإعلام وخاصة منه العمومي” عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_4900.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "اتحاد الشغل يعبّر عن تخوّفه من ”محاولات استعادة وضع اليد على الإعلام وخاصة منه العمومي”"

إرسال تعليق