عاجل / الكشف عن هوية ونشر الإعترافات الأولية للشاب منفذ عملية الطعن بجربة وهذا وما عثر عليه في حقيبته

عاجل / الكشف عن هوية ونشر الإعترافات الأولية للشاب منفذ عملية الطعن بجربة وهذا وما عثر عليه في حقيبته - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عاجل / الكشف عن هوية ونشر الإعترافات الأولية للشاب منفذ عملية الطعن بجربة وهذا وما عثر عليه في حقيبته, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عاجل / الكشف عن هوية ونشر الإعترافات الأولية للشاب منفذ عملية الطعن بجربة وهذا وما عثر عليه في حقيبته
حلقة الوصل : عاجل / الكشف عن هوية ونشر الإعترافات الأولية للشاب منفذ عملية الطعن بجربة وهذا وما عثر عليه في حقيبته

اقرأ أيضا


عاجل / الكشف عن هوية ونشر الإعترافات الأولية للشاب منفذ عملية الطعن بجربة وهذا وما عثر عليه في حقيبته

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم أخر خبر اونلاين ان الشاب الذي تم احالته على القطب القضائي لمكافحة الارهاب على خلفية طعنه لعوني امن فى منطقة السياحية بجربة يبلغ من العمر 28 سنة و هواصيل ولاية تطاوين .

ويشار انه وفق مصادر امنية فانه تم العثور في حقيبته على مواد يشتبه انه كان ينوي استعمالها فى عملية ارهابية كما أنه بناء على اعترفاته الاولية فان السكين معدة مسبقا للطعن و الهجوم وليس بغاية الدفاع عن النفس.

ALTNEWS


وهكذا المادة عاجل / الكشف عن هوية ونشر الإعترافات الأولية للشاب منفذ عملية الطعن بجربة وهذا وما عثر عليه في حقيبته

هذا هو كل المقالات عاجل / الكشف عن هوية ونشر الإعترافات الأولية للشاب منفذ عملية الطعن بجربة وهذا وما عثر عليه في حقيبته هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عاجل / الكشف عن هوية ونشر الإعترافات الأولية للشاب منفذ عملية الطعن بجربة وهذا وما عثر عليه في حقيبته عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_499.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عاجل / الكشف عن هوية ونشر الإعترافات الأولية للشاب منفذ عملية الطعن بجربة وهذا وما عثر عليه في حقيبته"

إرسال تعليق