رغم كل الصعوبات !! خبر سار يزفه لكم البنك المركزي التونسي.. أيا مبروك !!

رغم كل الصعوبات !! خبر سار يزفه لكم البنك المركزي التونسي.. أيا مبروك !! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان رغم كل الصعوبات !! خبر سار يزفه لكم البنك المركزي التونسي.. أيا مبروك !!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: رغم كل الصعوبات !! خبر سار يزفه لكم البنك المركزي التونسي.. أيا مبروك !!
حلقة الوصل : رغم كل الصعوبات !! خبر سار يزفه لكم البنك المركزي التونسي.. أيا مبروك !!

اقرأ أيضا


رغم كل الصعوبات !! خبر سار يزفه لكم البنك المركزي التونسي.. أيا مبروك !!

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد وزير التنمية والاستثمار والتعاون الدولي زياد العذاري أنّه تمّ إلى الآن تعبئة ميزانية الدولة بـ1000 مليون دولار أي بنحو 2500 مليون دينار تونسي، عبر تمويلات صندوق النقد والبنك الدولييين ولذلك بسبب ما اعتبره العذاري، تواصل ثقة المؤسسات المالية الدولية في تونس بسبب الإصلاحات التي إنطلقت في تنفيذها وتحمل تغطية المخاطر في مواجهة إلتزاماتها الدولية.

وأضاف العذاري اثر مؤتمر صحفي بقصر الحكومة بالقصبة مع ممثلي البنك الدولي يوم الأربعاء 11 جويلية 2018، أنّ هذه الديون ستساهم في دعم للاستثمارات العمومية التي ستغير بدورها حياة المواطنين التونسيين وخاصة الفئات المحرومة في المناطق الداخلية والبلديات والبنية التحتية وتحسين عدة خدمات تهم التعليم والصحة .

ALTNEWS


وهكذا المادة رغم كل الصعوبات !! خبر سار يزفه لكم البنك المركزي التونسي.. أيا مبروك !!

هذا هو كل المقالات رغم كل الصعوبات !! خبر سار يزفه لكم البنك المركزي التونسي.. أيا مبروك !! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال رغم كل الصعوبات !! خبر سار يزفه لكم البنك المركزي التونسي.. أيا مبروك !! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_5357.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "رغم كل الصعوبات !! خبر سار يزفه لكم البنك المركزي التونسي.. أيا مبروك !!"

إرسال تعليق