عاااجل / مفاجأة حول هوية منفذي عملية السطو على الفرع البنكي في المنار !!

عاااجل / مفاجأة حول هوية منفذي عملية السطو على الفرع البنكي في المنار !! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان عاااجل / مفاجأة حول هوية منفذي عملية السطو على الفرع البنكي في المنار !!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: عاااجل / مفاجأة حول هوية منفذي عملية السطو على الفرع البنكي في المنار !!
حلقة الوصل : عاااجل / مفاجأة حول هوية منفذي عملية السطو على الفرع البنكي في المنار !!

اقرأ أيضا


عاااجل / مفاجأة حول هوية منفذي عملية السطو على الفرع البنكي في المنار !!

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشف التحريات ان منفذي عملية السطو التي استهدفت امس الفرع البنكي للشركة التونسية للبنك في ضاحية المنار 2 هم نفس الاشخاص الذي تورطوا قبل حوالي 10 اشهر في السطور على فرع بنكي في حدائق المنزه ، وفق ما ذكرته قناة نسمة.
و كانت الشركة التونسية للبنك،كانت قد أفادت في بلاغ لها يوم الأربعاء، بأن قيمة المبلغ المالي الذي تمت سرقته، هو في حدود 60 ألف دينار فيما لا تزال الابحاث جارية للاطاحة بهذه العصابة المتكونة من 3 أشخاص.

ALTNEWS


وهكذا المادة عاااجل / مفاجأة حول هوية منفذي عملية السطو على الفرع البنكي في المنار !!

هذا هو كل المقالات عاااجل / مفاجأة حول هوية منفذي عملية السطو على الفرع البنكي في المنار !! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال عاااجل / مفاجأة حول هوية منفذي عملية السطو على الفرع البنكي في المنار !! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/blog-post_124.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "عاااجل / مفاجأة حول هوية منفذي عملية السطو على الفرع البنكي في المنار !!"

إرسال تعليق