وادي الليل : 10 سنوات سجنا ضد شبان اعتدوا على أمنية و حاولوا تحويل وجهتها !

وادي الليل : 10 سنوات سجنا ضد شبان اعتدوا على أمنية و حاولوا تحويل وجهتها ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان وادي الليل : 10 سنوات سجنا ضد شبان اعتدوا على أمنية و حاولوا تحويل وجهتها !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: وادي الليل : 10 سنوات سجنا ضد شبان اعتدوا على أمنية و حاولوا تحويل وجهتها !
حلقة الوصل : وادي الليل : 10 سنوات سجنا ضد شبان اعتدوا على أمنية و حاولوا تحويل وجهتها !

اقرأ أيضا


وادي الليل : 10 سنوات سجنا ضد شبان اعتدوا على أمنية و حاولوا تحويل وجهتها !

أصدرت الدائرة الجناحية الرابعة بالمحكمة الابتدائية بتونس حكما يقضي بسجن ثلاثة شبان لمدة 10 سنوات في قضية يعود تاريخها الى شهر أكتوبر 2017 ، و ذلك على اثر الاعتداء على أمنية و محاولة تحويل وجهتها في قطار منوبة.
كما قضت أيضا بعامين سجنا مع تأجيل التنفيذ في حق متهمين آخرين.
و تجدر الاشارة الى أنه بتاريخ 3 أكتوبر 2017 عمد عدد من المنحرفين الى اعتراض القطار القادم من محطة برشلونة والمتجه نحو غار الدماء ثم قاموا بالاعتداء على عونة أمن و حاولوا تحويل وجهتها.


وهكذا المادة وادي الليل : 10 سنوات سجنا ضد شبان اعتدوا على أمنية و حاولوا تحويل وجهتها !

هذا هو كل المقالات وادي الليل : 10 سنوات سجنا ضد شبان اعتدوا على أمنية و حاولوا تحويل وجهتها ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال وادي الليل : 10 سنوات سجنا ضد شبان اعتدوا على أمنية و حاولوا تحويل وجهتها ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2018/07/10_15.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "وادي الليل : 10 سنوات سجنا ضد شبان اعتدوا على أمنية و حاولوا تحويل وجهتها !"

إرسال تعليق