قبلي: تفاصيل ليلة معركة دامية بين عرشين سبب طريق

قبلي: تفاصيل ليلة معركة دامية بين عرشين سبب طريق - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان قبلي: تفاصيل ليلة معركة دامية بين عرشين سبب طريق, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: قبلي: تفاصيل ليلة معركة دامية بين عرشين سبب طريق
حلقة الوصل : قبلي: تفاصيل ليلة معركة دامية بين عرشين سبب طريق

اقرأ أيضا


قبلي: تفاصيل ليلة معركة دامية بين عرشين سبب طريق

  جدت معركة دامية يوم الإربعاء بين قريتي بشني من معتمدية الفوار والجرسين من معتمدية قبلي الجنوبية ادت الى إصابة 11 شخصامن شباب القريتين وعون أمن.وقد إندلعت شرارة الخلافات منذ ظهر يوم الإربعاء وتواصلت إلى مابعد الإفطار حسب مصدر أمني للصريح اون لاين بعد جدال حول مسار طريق تربط بين القريتين سيتم تعبيدها ضمن المخطط التنموي حيث رفض اهالي قرية بشني تعبيد الطريق وإعتبروها تعديا على أراضيهم وبدأت عملية تبادل العنف بإستعمال آلات حادة وعصي وتراشق بالحجارة وقد إستقبل المستشفى الجهوي بقبلي عديد المصابين مع العلم أن الجيش الوطني تدخل وتمركزت وحدات تابعة له للفصل بين القريتين. 

المصدر: الصريح



وهكذا المادة قبلي: تفاصيل ليلة معركة دامية بين عرشين سبب طريق

هذا هو كل المقالات قبلي: تفاصيل ليلة معركة دامية بين عرشين سبب طريق هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال قبلي: تفاصيل ليلة معركة دامية بين عرشين سبب طريق عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_7779.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "قبلي: تفاصيل ليلة معركة دامية بين عرشين سبب طريق"

إرسال تعليق