خاص: أفطرا على الزطلة فوقعا في قبضة الحرس

خاص: أفطرا على الزطلة فوقعا في قبضة الحرس - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان خاص: أفطرا على الزطلة فوقعا في قبضة الحرس, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: خاص: أفطرا على الزطلة فوقعا في قبضة الحرس
حلقة الوصل : خاص: أفطرا على الزطلة فوقعا في قبضة الحرس

اقرأ أيضا


خاص: أفطرا على الزطلة فوقعا في قبضة الحرس

اكد مصدر مطلع للصريح اون لاين أن شابا اصيل القيروان وتجاوز عقده الثاني وقع في قبضة وحدات الحرس الوطني بالقيروان صحبة صديقته وإدعى في التحقيقات أنها خطيبته وذلك بعد ان تم ضبطهما في منزل مهجور أثناء موعد الإفطار وهما بصدد تعاطي القنب الهندي المعروف بالزطلة وقد تبين أن الفتاة البالغة من السن 17 عاما مفتشا عنها لدى وحدات الشرطة بالقيروان بعد بلاغ من عائلتها حول إختفائها هذا وبمراجعة النيابة العمومية ومدها بكافة الحيثيات أذنت لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بالإحتفاظ بهما.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة خاص: أفطرا على الزطلة فوقعا في قبضة الحرس

هذا هو كل المقالات خاص: أفطرا على الزطلة فوقعا في قبضة الحرس هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال خاص: أفطرا على الزطلة فوقعا في قبضة الحرس عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_2272.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "خاص: أفطرا على الزطلة فوقعا في قبضة الحرس"

إرسال تعليق