(في قضية "شالانكا" قاتل الطفل ياسين) : اغماء الام وتاجيل الجلسة !

(في قضية "شالانكا" قاتل الطفل ياسين) : اغماء الام وتاجيل الجلسة ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان (في قضية "شالانكا" قاتل الطفل ياسين) : اغماء الام وتاجيل الجلسة !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: (في قضية "شالانكا" قاتل الطفل ياسين) : اغماء الام وتاجيل الجلسة !
حلقة الوصل : (في قضية "شالانكا" قاتل الطفل ياسين) : اغماء الام وتاجيل الجلسة !

اقرأ أيضا


(في قضية "شالانكا" قاتل الطفل ياسين) : اغماء الام وتاجيل الجلسة !

قررت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف العسكرية امس تأخير قضية قتل الطفل ياسين على يد المجند الملقب ب"شلانكا" الى جلسة يوم 12 جوان الجاري بسبب تقدم اعلام جديد بالنيابة ..فكان ذلك سببا لاصابة والدة بحالة اغماء مما استوجب نقلها الى المستشفى في سيارة اسعاف. وكان المتهم قد عمد ابتاريخ 17 ماي 2015 لى "اختطاف" الطفل ياسين والاعتداء عليه جنسيا ثم عمد الى ذبحه من الوريد الى الوريد ببقايا قارورة مهشمة . وبعد القبض عليه تمت احالته على القضاء العسكري من اجل تهم القتل العمد مع سابقية القصد المسبوق بجريمة أخرى وتحويل وجهة طفل سنه دون 18 عاما باستعمال العنف والمتبوع بموت والاعتداء بفعل الفاحشة على طفل سنه دون 18 عاما كاملة المسبوق بالاحتجاز وجعل حياة المعتدى عليه في خطر والعمل على اختطاف طفل سنه دون 18 عاما باستعمال الحيلة..
الاخبارية


وهكذا المادة (في قضية "شالانكا" قاتل الطفل ياسين) : اغماء الام وتاجيل الجلسة !

هذا هو كل المقالات (في قضية "شالانكا" قاتل الطفل ياسين) : اغماء الام وتاجيل الجلسة ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال (في قضية "شالانكا" قاتل الطفل ياسين) : اغماء الام وتاجيل الجلسة ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_4230.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "(في قضية "شالانكا" قاتل الطفل ياسين) : اغماء الام وتاجيل الجلسة !"

إرسال تعليق