بعد فضح مخطّطاتها لزعزعة استقرار تونس وأمنها.. الإمارات تقدّم رشاوي للتونسيين !

بعد فضح مخطّطاتها لزعزعة استقرار تونس وأمنها.. الإمارات تقدّم رشاوي للتونسيين ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بعد فضح مخطّطاتها لزعزعة استقرار تونس وأمنها.. الإمارات تقدّم رشاوي للتونسيين !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بعد فضح مخطّطاتها لزعزعة استقرار تونس وأمنها.. الإمارات تقدّم رشاوي للتونسيين !
حلقة الوصل : بعد فضح مخطّطاتها لزعزعة استقرار تونس وأمنها.. الإمارات تقدّم رشاوي للتونسيين !

اقرأ أيضا


بعد فضح مخطّطاتها لزعزعة استقرار تونس وأمنها.. الإمارات تقدّم رشاوي للتونسيين !

بعد أن أزيل الستار عن مخطّطاتها الاستخباراتية للنّيل من أمن تونس واستقرارها وهو ما كشفته الوثيقة السريّة المسرّبة أمس من داخل “غرفة العمليات السوداء في الإمارات” و التي تؤكّد تآمرها على تونس و أمنها، سارعت الإمارات اليوم لرشوة الشعب التونسي و ذلك عبر إعلان شركة “طيران الإمارات” عن عرض يتيتح للمسافرين التونسيين زيارة دبي والإستفادة من سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال.

و قال متابعون للشأن السياسي أنّ هذه الخطوة تأتي في إطار ترقيع الفييحة المدويّة التي أكذّت من جديد مخطّات الإمارات و تهدديها للأمن القومي التونسي و العربي من خلال تدخّلها في الشأن الداخلي بإيعاز من شخصيات وطنية مثل وداد بوشماوي و محسن مرزوق حسب ما كشفته الوثيقة المسرّبة.

يذكر أنّ الإمارات كانت قد ألضقت تهمة الإرهاب بالشعب التونسي و ذلك عندما حضرت التأشيرة على المواطنين التونسيين ومنعتهم من دخول أراضيها منذ فترة.
essada


وهكذا المادة بعد فضح مخطّطاتها لزعزعة استقرار تونس وأمنها.. الإمارات تقدّم رشاوي للتونسيين !

هذا هو كل المقالات بعد فضح مخطّطاتها لزعزعة استقرار تونس وأمنها.. الإمارات تقدّم رشاوي للتونسيين ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بعد فضح مخطّطاتها لزعزعة استقرار تونس وأمنها.. الإمارات تقدّم رشاوي للتونسيين ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_7136.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بعد فضح مخطّطاتها لزعزعة استقرار تونس وأمنها.. الإمارات تقدّم رشاوي للتونسيين !"

إرسال تعليق