بالفيديو / لاكثر من 18 سنة : معركة بالسكاكين والحجارة بين تونسيين في حي ايطالي !

بالفيديو / لاكثر من 18 سنة : معركة بالسكاكين والحجارة بين تونسيين في حي ايطالي ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بالفيديو / لاكثر من 18 سنة : معركة بالسكاكين والحجارة بين تونسيين في حي ايطالي !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بالفيديو / لاكثر من 18 سنة : معركة بالسكاكين والحجارة بين تونسيين في حي ايطالي !
حلقة الوصل : بالفيديو / لاكثر من 18 سنة : معركة بالسكاكين والحجارة بين تونسيين في حي ايطالي !

اقرأ أيضا


بالفيديو / لاكثر من 18 سنة : معركة بالسكاكين والحجارة بين تونسيين في حي ايطالي !

تبادلت مواقع التواصل الايطالية مقطع فيديو نشره موقع "ايطاليا نيوز" ويظهر فريقين متقابليم من الشباب التونسيين وهم يهاجمون بعضهم البعض بالحجارة والسكاكين محدثين ضجة في حي "فيا بالما" التابع لمنطقة "بينما" بمدينة "سان ريمو"..مستعملين كلاما بذيئا باللهجة التونسية.. وقال الموقع الذي نشر الفيديو ان المعركة دارت مساء امس الاربعاء 7 جوان 2017..
كما يسمع في الفيديو صوت سيدة ايطالية وهي تتذمر من الحادثة..
ملاحظة : يحتوي الفيديو على عبارات بذيئة 


الاخبارية


وهكذا المادة بالفيديو / لاكثر من 18 سنة : معركة بالسكاكين والحجارة بين تونسيين في حي ايطالي !

هذا هو كل المقالات بالفيديو / لاكثر من 18 سنة : معركة بالسكاكين والحجارة بين تونسيين في حي ايطالي ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بالفيديو / لاكثر من 18 سنة : معركة بالسكاكين والحجارة بين تونسيين في حي ايطالي ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/18_8.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بالفيديو / لاكثر من 18 سنة : معركة بالسكاكين والحجارة بين تونسيين في حي ايطالي !"

إرسال تعليق