هذا موعد زفاف ميسي…ومفاجآت في المدعوين

هذا موعد زفاف ميسي…ومفاجآت في المدعوين - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان هذا موعد زفاف ميسي…ومفاجآت في المدعوين, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: هذا موعد زفاف ميسي…ومفاجآت في المدعوين
حلقة الوصل : هذا موعد زفاف ميسي…ومفاجآت في المدعوين

اقرأ أيضا


هذا موعد زفاف ميسي…ومفاجآت في المدعوين

سيحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحفل زفافه من صديقته أنتونيلا روكوزو يوم 30 من شهر جوان الجاري بمسقط رأسه في مدينة روزاريو.
ووفق ما ذكره موقع صحيفة “سبورتس”، فإن نجم برشلونة الإسباني وصديقته يضعان اللمسات الأخيرة قبل الموعد المنتظر، حيث يعكف هذه الأيام على توجيه الدعوات لأصدقائه وأفراد عائلته من أجل حضور حفل زفافه.
ووجه “البرغوث” الدعوة لجميع لاعبي برشلونة (21 لاعبا) بيد أن هذا لا يعني أن كلهم سيحضرون يوم 30 جوان. واعتذر زميله وعميد الفريق أندريس إنييستا من ميسي بسبب عدم قدرته على حضور الزفاف، دون أن يكشف السبب.
كما دعا كل طاقم الفريق، بين فيهم المعالجين الطبيعيين والأطباء الذين يعملون مع الفريق الأول.
إلا أن لائحة الحضور شهدت مفاجآت بالجملة، حيث لم يوجه ميسي الدعوة إلى مدربه السابق لويس إنريكي ومساعده أونزو، بالإضافة إلى أعضاء المجلس الإداري للفريق روبرت مورينو ورافيل بول وجواكين فالديس.
ويبدو أن ميسي سار على منوال تشافي هيرنانديز خلال حفل زفافه، حيث لم يوجه هو الآخر دعوات لأي فرد من الإدارة، تجنبا لأي صدمات بين مسؤولي النادي الحاليين والسابقين.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة هذا موعد زفاف ميسي…ومفاجآت في المدعوين

هذا هو كل المقالات هذا موعد زفاف ميسي…ومفاجآت في المدعوين هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال هذا موعد زفاف ميسي…ومفاجآت في المدعوين عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_5679.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "هذا موعد زفاف ميسي…ومفاجآت في المدعوين"

إرسال تعليق