وزير خارجية قطر: لن نتنازل مطلقا!

وزير خارجية قطر: لن نتنازل مطلقا! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان وزير خارجية قطر: لن نتنازل مطلقا!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: وزير خارجية قطر: لن نتنازل مطلقا!
حلقة الوصل : وزير خارجية قطر: لن نتنازل مطلقا!

اقرأ أيضا


وزير خارجية قطر: لن نتنازل مطلقا!

قال وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، اليوم، إن بلاده ليست مستعدة لتغيير سياستها الخارجية لحل نزاع مع دول الخليج العربية الأخرى، وإنها لن تتنازل مطلقاً، وأكد الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني للصحفيين في الدوحة، أن قطر ليست على استعداد للاستسلام.
وأضاف أن قطر ستحترم اتفاقات الغاز الطبيعي المسال التي أبرمتها مع الإمارات العربية المتحدة على الرغم من قطع أبوظبي العلاقات مع الدوحة. وتابع الوزير القطري قائلاً إن إيران أبلغت الدوحة استعدادها لمساعدتها في تأمين الإمدادات الغذائية وأنها ستخصص 3 من موانئها لقطر، لكنه ذكر أن بلاده لم تقبل العرض بعد.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة وزير خارجية قطر: لن نتنازل مطلقا!

هذا هو كل المقالات وزير خارجية قطر: لن نتنازل مطلقا! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال وزير خارجية قطر: لن نتنازل مطلقا! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_9273.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "وزير خارجية قطر: لن نتنازل مطلقا!"

إرسال تعليق