القاضي الرحموني يعلّق على قرار هدم منزله : رأسي هي المطلوبة

القاضي الرحموني يعلّق على قرار هدم منزله : رأسي هي المطلوبة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان القاضي الرحموني يعلّق على قرار هدم منزله : رأسي هي المطلوبة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: القاضي الرحموني يعلّق على قرار هدم منزله : رأسي هي المطلوبة
حلقة الوصل : القاضي الرحموني يعلّق على قرار هدم منزله : رأسي هي المطلوبة

اقرأ أيضا


القاضي الرحموني يعلّق على قرار هدم منزله : رأسي هي المطلوبة

أصدر والي نابل، منور الورتاني، أمس الاربعاء، 19 قرار هدم لبنايات مخالفة للتراتيب القانونية في منطقة المرازقة التابعة لمعتمدية الحمامات من ولاية نابل من بينها بناية على ملك القاضي ورئيس المرصد التونسي لاستقلال القضاء، أحمد الرحموني، حسب ما أكّده اليوم الخميس.
وأوضح الوالي أن القرار الصادر ضدّ القاضي أحمد الرحموني، يخصّ بناية على ملكه متكوّنة من 3 طوابق تم بناؤها دون ترخيص، منذ سنة 2015، مشيرا إلى أنه تقدّم بمطلب لتسوية الوضعية قوبل بالرفض من طرف اللجنة باعتبار أان التقسيم غير مصادق عليه، حسب تصريحه.
وأكّد أنّه تمّ إصدار قرارات الهدم حسب الاجراءات والتراتيب المعمول بها وأنه سيتمّ تنفيذ كل قرارات الهدم بعد استكمال كافة الاجراءات القانونية، موضّحا أنّ قرارات الهدم داخل المناطق البلدية من مشمولات رؤساء النيابات الخصوصية وأن الوالي لا يتدخّ إلا في المناطق غير البلدية.
من جهته، أوضح القاضي أحمد الرحموني في صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” أن والي نابل يشنّ حملة ضده و ليس ضد الفساد، قائلا “ان الهدف من تصريحاته الاخيرة “رأس” أحمد الرحموني بصفته قاضيا ورئيسا للمرصد الأعلى للقضاء وليس الحد من تفاقم البناء الفوضوي”، وفق نصّ التدوينة.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة القاضي الرحموني يعلّق على قرار هدم منزله : رأسي هي المطلوبة

هذا هو كل المقالات القاضي الرحموني يعلّق على قرار هدم منزله : رأسي هي المطلوبة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال القاضي الرحموني يعلّق على قرار هدم منزله : رأسي هي المطلوبة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_4015.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "القاضي الرحموني يعلّق على قرار هدم منزله : رأسي هي المطلوبة"

إرسال تعليق