قبل احتجاجات تطاوين: هذا ما جاء في الكلمات المشفرة الذي تضمنتها مكالمة هاتفية جمعت جراية والمهرب عكرمة الفضيلي

قبل احتجاجات تطاوين: هذا ما جاء في الكلمات المشفرة الذي تضمنتها مكالمة هاتفية جمعت جراية والمهرب عكرمة الفضيلي - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان قبل احتجاجات تطاوين: هذا ما جاء في الكلمات المشفرة الذي تضمنتها مكالمة هاتفية جمعت جراية والمهرب عكرمة الفضيلي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: قبل احتجاجات تطاوين: هذا ما جاء في الكلمات المشفرة الذي تضمنتها مكالمة هاتفية جمعت جراية والمهرب عكرمة الفضيلي
حلقة الوصل : قبل احتجاجات تطاوين: هذا ما جاء في الكلمات المشفرة الذي تضمنتها مكالمة هاتفية جمعت جراية والمهرب عكرمة الفضيلي

اقرأ أيضا


قبل احتجاجات تطاوين: هذا ما جاء في الكلمات المشفرة الذي تضمنتها مكالمة هاتفية جمعت جراية والمهرب عكرمة الفضيلي

تم مؤخرا إيقاف المهرب ورجل الأعمال المعروف في تطاوين عكرمة الفضيلي على خلفيّة ما أفرزته التحقيقات والتحريات، حيث تمّ الكشف عن مكالمة هاتفية جمعته بشفيق الجراية قبل الأحداث التي جدت بتطاوين وتحديدا قبل 24 ساعة من التطور الخطير الذي عرفته الجهة واندلاع المواجهات. 

 ووفق ما ذكرته صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الاربعاء 7 جوان 2017، فأنّ المكالمة تضّمنت معلومات عن تحركات المعتصمين إلى جانب الوضع في تطاوين وبعض الكلمات المشفرة من الرجلين التي تدعو إلى مزيد تأجيج الوضع اضافة الى الكشف عن مكالمة هاتفية بين شفيق جراية وأحد الإعلامين بقناة عربية.

ووفق ذات المصدر فأنّ 4 عناصر ليبيّة شوهدت على متن سيارة بيضاء في تطاوين وكانوا يقدمون اموالا لبعض الأطراف واتضح بعد التحري معهم أنهم أصدقاء جراية.

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة قبل احتجاجات تطاوين: هذا ما جاء في الكلمات المشفرة الذي تضمنتها مكالمة هاتفية جمعت جراية والمهرب عكرمة الفضيلي

هذا هو كل المقالات قبل احتجاجات تطاوين: هذا ما جاء في الكلمات المشفرة الذي تضمنتها مكالمة هاتفية جمعت جراية والمهرب عكرمة الفضيلي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال قبل احتجاجات تطاوين: هذا ما جاء في الكلمات المشفرة الذي تضمنتها مكالمة هاتفية جمعت جراية والمهرب عكرمة الفضيلي عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_5361.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "قبل احتجاجات تطاوين: هذا ما جاء في الكلمات المشفرة الذي تضمنتها مكالمة هاتفية جمعت جراية والمهرب عكرمة الفضيلي"

إرسال تعليق