أبو ريدة يجهز حوافز للاعبي الفراعنة قبل مواجهة تونس

أبو ريدة يجهز حوافز للاعبي الفراعنة قبل مواجهة تونس - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان أبو ريدة يجهز حوافز للاعبي الفراعنة قبل مواجهة تونس, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: أبو ريدة يجهز حوافز للاعبي الفراعنة قبل مواجهة تونس
حلقة الوصل : أبو ريدة يجهز حوافز للاعبي الفراعنة قبل مواجهة تونس

اقرأ أيضا


أبو ريدة يجهز حوافز للاعبي الفراعنة قبل مواجهة تونس

ينوي هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، عقد جلسة مع لاعبي المنتخب قبل السفر إلى تونس يوم الجمعة .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره التونسي، على ملعب رادس، يوم 11 من شهر جوان الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا 2019 بالكامرون.

وسيعقد أبو ريدة جلسة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم بالمكافآت الخاصة، والتي تتراوح ما بين 20 إلى 30 ألف جنيه لكل لاعب، حال تحقيق الفوز على المنتخب التونسي وسط جماهيره.

واستقر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، على اصطحاب 24 لاعبًا للسفر إلى تونس، بعد خروج المحترف محمود حسن تريزيغيه، بسبب الإصابة التي لحقت به في قدمه، ويستلزم على أثرها الراحة لمدة 10 أيام.

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة أبو ريدة يجهز حوافز للاعبي الفراعنة قبل مواجهة تونس

هذا هو كل المقالات أبو ريدة يجهز حوافز للاعبي الفراعنة قبل مواجهة تونس هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال أبو ريدة يجهز حوافز للاعبي الفراعنة قبل مواجهة تونس عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_4473.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "أبو ريدة يجهز حوافز للاعبي الفراعنة قبل مواجهة تونس"

إرسال تعليق