أولمبيك مدنين في “الناسيونال”.. انتفاضة طائر الفينيق بعد 15 سنة من المعاناة

أولمبيك مدنين في “الناسيونال”.. انتفاضة طائر الفينيق بعد 15 سنة من المعاناة - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان أولمبيك مدنين في “الناسيونال”.. انتفاضة طائر الفينيق بعد 15 سنة من المعاناة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: أولمبيك مدنين في “الناسيونال”.. انتفاضة طائر الفينيق بعد 15 سنة من المعاناة
حلقة الوصل : أولمبيك مدنين في “الناسيونال”.. انتفاضة طائر الفينيق بعد 15 سنة من المعاناة

اقرأ أيضا


أولمبيك مدنين في “الناسيونال”.. انتفاضة طائر الفينيق بعد 15 سنة من المعاناة

قبل 15 سنة،غادر أولمبيك مدنين قسم الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، ومنذ ذلك الوقت ظل الفريق يعاني في غياهب الأقسام السفلى التي لا تليق بعراقة تاريخه، غير أن عدة أسباب أوصلته الى تلك الحال..قبل أن تحصل الانتفاضة في ظرف وجيز صعد خلاله الفريق خلال الموسم الفارط الى الرابطة الثانية اثر ابتعاد ناهز التسع سنوات..ثم المرور الى الرابطة الأولى عقب موسم شاق ومضن للغاية استوجب المرور الى مواجهة الباراج التي أنصفت المدنينية ضد مستقبل المرسى بثنائية عبيد ولونيس التي رست الفريق في “الناسيونال””..
النجاح استوجب جهدا جماعيا من هيئة محمد السعيدي التي عانت من قصف النيران الصديقة ولكن هنالك وجوه غيورة وفرت الدعم ولو على ندرته.. وآمنت بمشروعية حلم جماهير كانت استثنائية في حلها وترحالها وصنعت الفارق في أكثر من ملعب في تنقلات كبيرة جدا صنعت الحدث في الرابطة الثانية..
مشوار الأولمبيك انطلق فنيا مع عثمان الشهايبي ومساعده ضو قتات دون نسيان عمل جبار للغاية للمعد البدني الشاب سعيد ضيف الله والذي تحسب له مشاركته للعام الثاني على التوالي في الصعود، حيث أن الجاهزية البدنية لزملاء الجلاصي والطويل وعبيد ومنافق ووايلي ولسود والبقية تثبت حجم عمل معد بدني تحدى عديد الصعاب وكان سندا للاطار السابق ثم مع المدرب عفوان الغربي ومدرب الحراس علي القمودي لتحقيق الصعود..
الانجاز الحاصل يحسب أيضا لكافة مكونات الفريق بين اطار اداري وشبه طبي وحافظ أثاث وغيرهم ممن أعادوا الفرح والحياة الى شوارع مدنين بعد ركود طويل، دون سحب استحقاق لاعبين صبروا طويلا وعانوا من قلة الأموال ومع ذلك غلبوا مصلحة النادي..لكن الأهم من الفرحة المؤقتة هو الاجتهاد مبكرا لتوفير نواة فريق عتيد قادر على تثبيت نفسه بين كبار القوم بعد انتفاضة كبيرة يرجو جماهير الأولمبيك تواصلها وألا يختفي مفعولها سريعا..

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة أولمبيك مدنين في “الناسيونال”.. انتفاضة طائر الفينيق بعد 15 سنة من المعاناة

هذا هو كل المقالات أولمبيك مدنين في “الناسيونال”.. انتفاضة طائر الفينيق بعد 15 سنة من المعاناة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال أولمبيك مدنين في “الناسيونال”.. انتفاضة طائر الفينيق بعد 15 سنة من المعاناة عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/15_7.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "أولمبيك مدنين في “الناسيونال”.. انتفاضة طائر الفينيق بعد 15 سنة من المعاناة"

إرسال تعليق