كلمات مشفرة في مكالمة هاتفية مع جراية أطاحت بالمهرب عكرمة الفضيلي.. وعناصر أجنبية على الخط

كلمات مشفرة في مكالمة هاتفية مع جراية أطاحت بالمهرب عكرمة الفضيلي.. وعناصر أجنبية على الخط - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان كلمات مشفرة في مكالمة هاتفية مع جراية أطاحت بالمهرب عكرمة الفضيلي.. وعناصر أجنبية على الخط, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: كلمات مشفرة في مكالمة هاتفية مع جراية أطاحت بالمهرب عكرمة الفضيلي.. وعناصر أجنبية على الخط
حلقة الوصل : كلمات مشفرة في مكالمة هاتفية مع جراية أطاحت بالمهرب عكرمة الفضيلي.. وعناصر أجنبية على الخط

اقرأ أيضا


كلمات مشفرة في مكالمة هاتفية مع جراية أطاحت بالمهرب عكرمة الفضيلي.. وعناصر أجنبية على الخط

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تبيّن أن إيقاف المهرب ورجل الأعمال المعروف في تطاوين عكرمة الفضيلي جاء على خلفيّة ما أفرزته التحقيقات والتحريات، حيث تمّ الكشف عن مكالمة هاتفية جمعته بشفيق الجراية قبل الأحداث التي جدت بتطاوين وتحديدا قبل 24 ساعة من التطور الخطير الذي عرفته الجهة واندلاع المواجهات.

وأفادت صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الاربعاء 7 جوان 2017، أنّ المكالمة تضّمنت معلومات عن تحركات المعتصمين إلى جانب الوضع في تطاوين وبعض الكلمات المشفرة من الرجلين التي تدعو إلى مزيد تأجيج الوضع.

وأشارت الصحيفة الى أنّ 4 عناصر ليبيّة شوهدت على متن سيارة بيضاء في تطاوين وكانوا يقدمون اموالا لبعض الأطراف واتضح بعد التحري معهم أنهم أصدقاء جراية.

كما تمّ الكشف عن مكالمة هاتفية بين شفيق جراية وأحد الإعلامين بقناة عربية.


وهكذا المادة كلمات مشفرة في مكالمة هاتفية مع جراية أطاحت بالمهرب عكرمة الفضيلي.. وعناصر أجنبية على الخط

هذا هو كل المقالات كلمات مشفرة في مكالمة هاتفية مع جراية أطاحت بالمهرب عكرمة الفضيلي.. وعناصر أجنبية على الخط هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال كلمات مشفرة في مكالمة هاتفية مع جراية أطاحت بالمهرب عكرمة الفضيلي.. وعناصر أجنبية على الخط عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_423.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "كلمات مشفرة في مكالمة هاتفية مع جراية أطاحت بالمهرب عكرمة الفضيلي.. وعناصر أجنبية على الخط"

إرسال تعليق