تركيا تستعد لنشر قوات عسكرية في قطر !

تركيا تستعد لنشر قوات عسكرية في قطر ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تركيا تستعد لنشر قوات عسكرية في قطر !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تركيا تستعد لنشر قوات عسكرية في قطر !
حلقة الوصل : تركيا تستعد لنشر قوات عسكرية في قطر !

اقرأ أيضا


تركيا تستعد لنشر قوات عسكرية في قطر !

أقر البرلمان التركي، اليوم الأربعاء، مشروع قانون يسمح لحكومة البلاد نشر وحدات من القوات المسلحة التركية في أراضي دولة قطر وهذا التحرك دعمٌ لقطر التي تواجه عزلة دبلوماسية وتجارية من بعض القوى الكبرى في الشرق الأوسط واقترح أعضاء البرلمان من حزب "العدالة والتنمية" مناقشة تشريعين يتعلق الأول بالسماح بنشر قوات تركية في قطر والثاني يشرّع عقد اتفاق بين البلدين حول التعاون في مجال التدريب العسكري، وفقا لما نقلته وكالة "رويترز" عن حزب العدالة والتنمية وعن مسؤولين من المعارضة القومية وكانت السعودية ومصر والإمارات والبحرين قطعت العلاقات مع قطر، الاثنين 5 جوان، وأغلقت مجالاتها الجوية أمام الرحلات التجارية من قطر وإليها متهمة الدوحة بتمويل جماعات متشددة.


وهكذا المادة تركيا تستعد لنشر قوات عسكرية في قطر !

هذا هو كل المقالات تركيا تستعد لنشر قوات عسكرية في قطر ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تركيا تستعد لنشر قوات عسكرية في قطر ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_652.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تركيا تستعد لنشر قوات عسكرية في قطر !"

إرسال تعليق