تسريب اختبار الفلسفة: مدير عام الإمتحانات بوزارة التربية يوضح

تسريب اختبار الفلسفة: مدير عام الإمتحانات بوزارة التربية يوضح - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تسريب اختبار الفلسفة: مدير عام الإمتحانات بوزارة التربية يوضح, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تسريب اختبار الفلسفة: مدير عام الإمتحانات بوزارة التربية يوضح
حلقة الوصل : تسريب اختبار الفلسفة: مدير عام الإمتحانات بوزارة التربية يوضح

اقرأ أيضا


تسريب اختبار الفلسفة: مدير عام الإمتحانات بوزارة التربية يوضح

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نفى مدير عام الإمتحانات الوطنية بوزارة التربية عمر الولباني خبر تسريب إمتحان الفلسفة في امتحان الباكالوريا المقرر اجراؤه اليوم الاربعاء في عدد من مراكز الإمتحانات.

وشدّد الولباني في تصريح لـحقائق أون لاين اليوم الأربعاء 7 جوان 2017، على أن المترشحين يجرون أول إختبار وهو الفلسفة في ظروف عادية، مشيرا إلى أن كافة الإمتحانات محصّنة، وفق تعبيره.

ولفت في السياق نفسه إلى أن توزيع المواضيع انطلق منذ ساعات الفجر الأولى وتواصل الى حدود الساعة 5:45 لتنطلق الاختبارات على الساعة الثامنة صباحا دون أي تعطيل.

يشار إلى أن روّاد موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، تداولوا اليوم وثيقة ادعوا أنها لامتحان الفلسفة وأنه قد وقع تسريبها لحظات بعد بداية الامتحان.

ويجتاز 130.280 مترشّحا اليوم الأربعاء 7 جوان 2017 اختبارات امتحان الباكالوريا 2017 لتتواصل إلى غاية 14 من جوان الجاري فيما ستجري اختبارات دورة المراقبة من الفترة الممتدة من 27 وإلى غاية 30 من نفس الشهر.


وهكذا المادة تسريب اختبار الفلسفة: مدير عام الإمتحانات بوزارة التربية يوضح

هذا هو كل المقالات تسريب اختبار الفلسفة: مدير عام الإمتحانات بوزارة التربية يوضح هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تسريب اختبار الفلسفة: مدير عام الإمتحانات بوزارة التربية يوضح عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_489.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تسريب اختبار الفلسفة: مدير عام الإمتحانات بوزارة التربية يوضح"

إرسال تعليق