فتح تحقيق بعد الإتهامات بوجود ضابط قطري يموّل الدواعش من تونس

فتح تحقيق بعد الإتهامات بوجود ضابط قطري يموّل الدواعش من تونس - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان فتح تحقيق بعد الإتهامات بوجود ضابط قطري يموّل الدواعش من تونس, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: فتح تحقيق بعد الإتهامات بوجود ضابط قطري يموّل الدواعش من تونس
حلقة الوصل : فتح تحقيق بعد الإتهامات بوجود ضابط قطري يموّل الدواعش من تونس

اقرأ أيضا


فتح تحقيق بعد الإتهامات بوجود ضابط قطري يموّل الدواعش من تونس

في ندوة صحفية عقدها المتحدث باسم الجيش الليبي احمد المسماري ليلة الاربعاء اكد هذا الاخير ان قطر مسؤولة عن ارسال مسلحي داعش الى ليبيا..
وقال المسماري خلال المؤتمر الصحفي المذكور ان عقيدا في الاستخبارات القطرية يعمل في تونس هو المسؤول عن الخراب المالي والاخلاقي في المنطقة وهو من قام بإرسال مسلحي داعش الى ليبيا
وقد اثارت هذه التصريحات عديد ردود الأفعال في تونس حيث طالب العديد من بينهم رجال اقتصاد وحقوقيون بالتحرك وفتح تحقيق في الغرض.
هذا وقد علمت «الصريح اونلاين» بانه من المنتظر ان يتمّ فعلا البحث والتحري في تصريحات المسماري من قبل الجهات الرسمية والمعنية في بلادنا حسب أكده لنا مصدر رسمي.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة فتح تحقيق بعد الإتهامات بوجود ضابط قطري يموّل الدواعش من تونس

هذا هو كل المقالات فتح تحقيق بعد الإتهامات بوجود ضابط قطري يموّل الدواعش من تونس هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال فتح تحقيق بعد الإتهامات بوجود ضابط قطري يموّل الدواعش من تونس عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/06/blog-post_9969.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "فتح تحقيق بعد الإتهامات بوجود ضابط قطري يموّل الدواعش من تونس"

إرسال تعليق