قبل قليل في صفاقس / يذبح زوجة شقيقه العروس من الوريد إلى الوريد !

قبل قليل في صفاقس / يذبح زوجة شقيقه العروس من الوريد إلى الوريد ! - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان قبل قليل في صفاقس / يذبح زوجة شقيقه العروس من الوريد إلى الوريد !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: قبل قليل في صفاقس / يذبح زوجة شقيقه العروس من الوريد إلى الوريد !
حلقة الوصل : قبل قليل في صفاقس / يذبح زوجة شقيقه العروس من الوريد إلى الوريد !

اقرأ أيضا


قبل قليل في صفاقس / يذبح زوجة شقيقه العروس من الوريد إلى الوريد !

أقدم منذ  قليل ( ظهر الأربعاء 24 ماي 2017) كهل  بجهة ساقية الزيت بولاية صفاقس على ذبح زوجة شقيقه العروس من الوريد إلى الوريد  وذلك إثر خلاف جد بينهما .

وقد تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية من القبض على الجاني بالرغم من محاولات فراره  ولا تزال الأبحاث جارية معه للكشف عن أسباب إرتكابه لتلك الجريمة البشعة.


وهكذا المادة قبل قليل في صفاقس / يذبح زوجة شقيقه العروس من الوريد إلى الوريد !

هذا هو كل المقالات قبل قليل في صفاقس / يذبح زوجة شقيقه العروس من الوريد إلى الوريد ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال قبل قليل في صفاقس / يذبح زوجة شقيقه العروس من الوريد إلى الوريد ! عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_9695.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "قبل قليل في صفاقس / يذبح زوجة شقيقه العروس من الوريد إلى الوريد !"

إرسال تعليق