البنك المركزي يرفع نسبة الفائدة المديرية

البنك المركزي يرفع نسبة الفائدة المديرية - مرحبا أصدقاء آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان البنك المركزي يرفع نسبة الفائدة المديرية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أخبار، الاقتصاد، السياسة، الاجتماعية، الصحة، الرياضة، السفر، الفن, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: البنك المركزي يرفع نسبة الفائدة المديرية
حلقة الوصل : البنك المركزي يرفع نسبة الفائدة المديرية

اقرأ أيضا


البنك المركزي يرفع نسبة الفائدة المديرية

قرر مجلس ادارة البنك المركزي التونسي، المجتمع امس الثلاثاء، الترفيع في نسبة الفائدة المديرية للبنك المركزي بـ 25 نقطة أساسية لتنتقل إلى 5 بالمائة، وفق بلاغ للبنك الاربعاء 
وعلّل البنك المركزي قراره الترفيع في نسبة الفائدة المديرية بسعيه لمواصلة العمل على مواجهة الضغوط المتزايدة على مستوى الأسعار والمدفوعات الخارجية وتفادي آثارها السلبية على الانتعاشة التي شهدها النشاط الاقتصادي خلال الثلاثية الأولى من السنة الحالية.

المصدر: الصريح



وهكذا المادة البنك المركزي يرفع نسبة الفائدة المديرية

هذا هو كل المقالات البنك المركزي يرفع نسبة الفائدة المديرية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال البنك المركزي يرفع نسبة الفائدة المديرية عنوان الرابط https://news--com.blogspot.com/2017/05/blog-post_8169.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "البنك المركزي يرفع نسبة الفائدة المديرية"

إرسال تعليق